بالفيديو- حبيبة تكشف عن السبب الحقيقي وراء تركها لبرنامج "نفسنة"

بالفيديو- حبيبة تكشف عن السبب الحقيقي وراء تركها لبرنامج "نفسنة"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 9 أبريل 2017 - 11:51 | آخر تحديث: الأحد ، 9 أبريل 2017 - 11:51
حبيبة بسيوني حبيبة بسيوني
كشفت المذيعة حبيبة بسوني، والتي كانت تشارك في تقديم برنامج "نفسنة"، عن السبب الحقيقي وراء تركها البرنامج.

وأكدت حبيبة أن كواليس البرنامج لم يكن بها شجار وخلاف كما يظن الجمهور، وأنها كانت تحترم كل مقدمّاته هيدي كريم وانتصار وبدرية طلبة.

أما عن سبب تركها للبرنامج، فقالت إنه جاءت لها فرصة هائلة لا يمكن أن ترفضها، وهي أن تشارك في تغطية حفل جوائز الأوسكار لصالح شبكة OSN، وهو ما حلمت به كثيرا، لتُقرر ترك البرنامج.

وحكت حبيبة بسيوني خلال استضافتها في برنامج "معكم" مع منى الشاذلي، والمُذاع عبر قناة CBC عن بداياتها، فقالت إنها عانت كثيرا في البدايات، وأوضحت أنها ومنذ 10 سنوات كانت تحاول أن تصل لما تحلم به.

وعن بداياتها، فقالت إنها تخرجت في 2006، وبعدها درست وحصلت على الماجيستير في الإذاعة والصحافة في 2010، وكانت بداياتها عبر برنامج على موقع الفيديوهات YouTube بعنوان "نجوم حبيبة"، وكانت تُنتجه وتكتبه وتقدّمه بنفسها.

وأشارت حبيبة أنها شاركت بعدها في برامج أخرى، وكانت تقدّم فقرات ترفيهية تختص بأخبار النجوم، ومنها مع قناة "الحرة".

وتابعت لتقول إنه تم الاتصال بها من قبل قناة "القاهرة والناس" لتنضمّ لبرنامج "نفسنة"، وهي كانت مُعجبة بفكرة البرنامج، حول أن يجتمع أشخاص على طاولة واحدة، وكل واحد منهم يمتلك ثقافة مختلفة، ويتناقشون جميعا في قضايا، وكل واحد منهم يعبّر عن وجهة نظره الخاصة.

أما بشأن ما حدث معها خلال البرنامج، وتركها لبعض حلقاته، فقالت إن التصوير كان يستمر لساعات طويلة، وأحيانا يكون عليها ضغط عصبي كبير، فيكون لها ردّة فعل سريعة، ومنها أن تترك الحلقة.

وأكدت حبيبة بسيوني أنه عندما عُرض عليها برنامجها الجديد "Spotlight"، شعرت أنها وجدت نفسها أخيرا، لذا قررت أن تترك برنامج "نفسنة".

وشددت حبيبة على أنها لم تكن تشعر بالاضطهاد في البرنامج، لأنها كانت تعرف منذ البداية أنها مختلفة عن باقي مقدّماته، سواء في طريقة التفكير أو في أسلوب حياتها، أو حتى الثقافة، ولهذا تم اختيارها في البرنامج، وأنها أحيانا تكون صريحة فيُفهم كلامها بطريقة خاطئة، فتنشب حساسية يلحظها المشاهد.

وأضافت أنها مدركة أن الجمهور يريد أن يسمع كلاما آخر حول تركها لـ "نفسنة"، وأنهم مقتنعين بأن هناك خلافات ومشاجرات في الكواليس، ولكن ما قالته في برنامج "معكم" هو هذا ما حدث، مؤكدة أن الموضوع لم يكن شخصي، ولكن هذا كان عملهم، وأنها سعيدة للعمل معهم وتعلمت الكثير منهم، ووصفت تجربة مشاركتها في البرنامج بـ "الجميلة"، وأنه جمعتها بهم الكثير من اللحظات المضحكة.



وتقدّم حبيبة الآن برنامج "Spotlight" على قناة "OSN يا هلا الأولى" المشفرة، وهو برنامج ترفيهي، وتسافر فيه لتغطية المهرجانات العالمية، كما تلتقي من خلاله بنجوم عالميين.

إقرأ أيضا:

بالفيديو- في حلقة جديدة من "نفسنة".. حبيبة تترك البرنامج مجددا وهذه رسالتها لانتصار


بدرية طلبة تكشف عن المذيعة التي تسببت في تركها لـ "نفسنة"

بالفيديو- عودة بدرية طلبة إلى برنامج "نفسنة"

بعد تركها لبرنامج "نفسنة" للخلافات.. حبيبة تسافر لتغطية حفل الأوسكار

comments powered by Disqus

نهال ناصر

4/9/2017 11:51:59 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"