فين ديزل يعلق لأول مرة على تلميح دواين جونسون بأنه من "الزملاء الجبناء"

فين ديزل يعلق لأول مرة على تلميح دواين جونسون بأنه من "الزملاء الجبناء"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 8 أبريل 2017 - 15:4 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 أبريل 2018 - 12:43
فين ديزل ودوين جونسون فين ديزل ودوين جونسون
تحدث الممثل الأمريكي فين ديزل عن علاقته بالممثل الأمريكي دواين جونسون بعد انتشار تقارير تؤكد غياب الأخير عن الحملة الترويجية لفيلم The Fate of the Furious، بسبب خلافات بين الثنائي بعدما وصف الأول بـ "الزملاء الجبناء".

بالفيديو- "الصخرة" دواين جونسون يهاجم شركاءه في بطولة Fast 8

تقارير- "الصخرة" دواين جونسون قصد فين ديزل بوصف "الزملاء الجبناء

وخلال لقاؤه مع موقع USA Today، أوضح ديزل أنه لا صحة للشائعات التي تتردد بشأن الخلافات بينه وبين جونسون، قائلا: "لا أعتقد أن العالم يدرك حقا مدى قربنا، بعض الأشياء يتم تضخيمها إلى حد كبير. لم تكن هذه نيته، أعلم جيدا أنه يقدر عملي في هذا الفيلم. في بيتي دوين جونسون هو العم جونسون.

مضيفا: "أنا أحمي العمل. أحمي الجميع بما فيهم جونسون و أعلم أنه يقدر ذلك، دوين جونسون لديه فرد واحد اسمه فين ديزل في حياته، لديه أخ أكبر في عالم الصناعة السينمائية وهذا الأخ هو أنا".

وتأتي تصريحات ديزل قبل أيام قليلة من إطلاق فيلم The Fate of the Furious بدور العرض حول العالم، وقد أثار تغيب الممثل الأمريكي دوين جونسون عن مؤتمر CinemaCon الذي أقيم مؤخرا بمدينة لاس فيجاس، للترويج لفيلم The Fate of the Furious الكثير من التساؤلات، وأرجع البعض أن السبب في ذلك يرجع إلى خلاف جونسون مع الممثل الأمريكي فين ديزل الذي حضر برفقة صناع العمل، بسبب تصريحات جونسون عن تعامله مع زملائه الرجال في الفيلم واصفا إياهم بالجبناء والضعفاء.

وكان دواين جونسون أعلن في أغسطس الماضي عن قرب انتهائه من تصوير مشاهده في Fast 8، وتوجه بالشكر للشركة المنتجة Universal، كما أشاد بزميلاته النساء في الفيلم، ووصفهن بـ الهائلات في التعامل معه، بينما أكد أن تعامله مع بعض زملائه الرجال كان مثيرا لأعصابه، وتسبب في غليان دمه، بحسب تعبيره.

وأشار جونسون إلى أن بعض زملائه الرجال في الفيلم، دون ذكر أسماء، يدّعون أنهم محترفون، ولكنهم في الواقع جبناء وضعفاء، وأشارت عدة تقارير أن المقصود هنا هو نجم الأكشن فين ديزل.

فيلم The Fate of the Furious من بطولة فين ديزل ودواين جونسون وتشارليز ثيرون وميشيل رودريجز ومن إخراج إف جاري جراي، وسيتم عرضه في يوم 14 ابريل المقبل.

اقرأ أيضا

دوين جونسون يحول إحدى معالم ديزني السياحية إلى فيلم سينمائي

هل تتعمد Universal إبعاد فين ديزل ودوين جونسون عن الدعاية لـ FAST 8؟ الشركة المنتجة ترد

فين ديزل يبكي ويتذكر صديقه الراحل بول ووكر في مهرجان CinemaCon

مروة لبيب

4/3/2018 12:43:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"