بالصور- هل ساندي التونسية حامل؟

بالصور- هل ساندي التونسية حامل؟

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 8 أبريل 2017 - 1:46
الفستان الذي أثار الجدل حول حملها الفستان الذي أثار الجدل حول حملها
الممثلة التونسية ساندي علي اختفت بعد زواجها لأشهر وعادت من جديد للظهور في العديد من المناسبات، وآخرها مهرجان الأزياء De la Mode المقام في مصر.

وظهرت ساندي بفستان أزرق اللون يشبه ما ترتديه الحوامل خاصة مع اتساعه، وهو على غير عادتها فهي دوما ما ترتدي فساتين ضيقة، وأظهرت الصور انتفاخ عند منطقة البطن، ربما من اتساع الفستان، مما يطرح تساؤلات حول حملها.

معين شريف

معين شريف

يذكر أن ساندي احتفلت بزفافها على رجل الأعمال المصري علي السيد في ديسمبر 2016، من الفنانين الذين حضروا حفل زفاف ساندي هم هيفاء وهبي، ونرمين ماهر، ومنى ممدوح، وشريف باهر، وشذى، وزيزي عادل، ومحمد كريم، وأحمد رزق وأحمد أدم.


وتنشغل ساندي حاليا في تصوير مسلسل "طعم الدنيا" الذي يعيد سامو زين للتمثيل، ويشارك في بطولته كل من علا غانم وأحمد هارون وعزت أبو عوف ونهال عنبر وسامية طرابلسي وأحمد صلاح حسني.

والمسلسل من نوعية الدراما المطولة والذي تمتد إلى 60 حلقة، ومن المقرر عرضه خارج موسم رمضان، من تأليف أحمد صبحي ومن إخراج عبد العزيز حشاد، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

اقرأ أيضا

ساندي التونسية تنشر فيديو من "ليلة الحنة"


13 صورة تنشر للمرة الأولى من حفل زفاف ساندي


بالصور والفيديو - ساندي التونسية تحتفل بحفل زفافها على رجل الأعمال علي السيد


ساندي تنتهي من "زوجة مفروسة أوي 3" وتستعد لـ"طعم الدنيا"

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"