هكذا استقبلت أمل بشوشة طفلتها.. وهذه رسالتها لها

هكذا استقبلت أمل بشوشة طفلتها.. وهذه رسالتها لها

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 7 أبريل 2017 - 18:26 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 أبريل 2017 - 18:26
أمل بشوشة أمل بشوشة
استقبلت الفنانة الجزائرية أمل بشوشة طفلتها الأولى، وشاركت جمهورها ومحبيها بصورة لاستقبال ابنتها بالمستشفى من خلال الورود والزينة والبالونات التي حملت جملة "إنها فتاة".

وعبرت أمل عن سعادتها لاستقبال ابنتها، والإحساس التي شعرت به للمرة الأولى، وكتبت عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير Instagram: "لو كانت الحياة تقاس بلحظة، لقلت إنك أجمل وأصدق وأحلى لحظة في حياتي، ولو كنت أعرف ان هذا الإحساس موجود من قبل، لكنت أنجبت من قبلك قبيلة، يا رب لا تحرم أحدا من هذه النعمة".




أمل بشوشة هي ممثلة ومغنية جزائرية، شاركت في برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي" في الموسم الخامس وكان سبب شهرتها، وبعدها عملت في تقديم البرامج، وقدمت أكثر من أغنية منفردة، كما شاركت في عدد من الأعمال منها: "جلسات نسائية، الإخوة، سمرقند.. وغيرها".

وتزوجت أمل في أغسطس 2015 من رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة.

اقرأ أيضا

بالصور- أمل بشوشة بالأسود في جلسة تصوير جديدة

بالفيديو- أمل بشوشة تحاول قطع رقبتها للتخلص من وشم في أحداث مسلسل "سمرقند"

كلمات متعلقة أمل بشوشة

يارا عماد

4/7/2017 6:26:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"