الفن في أسبوع.. صلح شعبان عبد الرحيم وسعد الصغير على الهواء ورد إليسا على شائعات الزواج ومحمد رمضان يعتذر لجمهوره

الفن في أسبوع.. صلح شعبان عبد الرحيم وسعد الصغير على الهواء ورد إليسا على شائعات الزواج ومحمد رمضان يعتذر لجمهوره

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 7 أبريل 2017 - 19:18 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 أبريل 2017 - 19:18
شعبان عبد الرحيم ومحمد رمضان وإليسا وسعد الصغير شعبان عبد الرحيم ومحمد رمضان وإليسا وسعد الصغير
من اعتذار سعد الصغير لشعبان عبد الرحيم واقتحامه لستديو "العاشرة مساء على الهواء، وتصريح إليسا عن زواجها من صديقها وديع النجار، وحديث منى زكي عن أولادها، واعتذار محمد رمضان لجمهور.

يقدم لكم FilFan.com أسبوعيا ملخص لأهم الأحداث التلفزيونية والسينمائية وأحداث في حياة المشاهير.

ومن أهم الأحداث التي شهدتها البرامج التلفزيونية:

"عائلة زيزو" ممنوعة على CBC

ألغت قنوات CBC عرض مسلسل الممثل أشرف عبد الباقي "عائلة زيزو" قبل أيام من عرض أولى حلقاته بشكل حصري على قنواتها.

وأوضحت قنوات CBC أن السبب هو أن عبد الباقي تعاقد مع الشركة المنتجة لقنوات CBC دون إحاطتها علما بأن لديه مسلسل آخر من نفس النوعية الدرامية سيعرض في وقت متقارب مع موعد عرض (عائلة زيزو) عبر قناة فضائية أخرى.

واعتبرت القناة أن ما حدث من عبد الباقي بعدم إخبارهم ذلك إساءة أدبية بالغة، وذلك بالإضافة للضرر المادي الواقع عليها نتيجة عرض مسلسلين لنفس الممثل من نفس النوعية في توقيت واحد.

والمسلسل الذي تسبب في أزمة بين عبد الباقي وCBC هو "أنا وبابا وماما" الذي بدأ عرضه منذ أيام عبر شاشة MBC، وهو ليس في عرضه الأول فسبق وتم عرضه في رمضان 2014.

CBC بعد إلغاء عرض "عائلة زيزو": ما حدث من أشرف عبد الباقي إساءة أدبية بالغة

ريهام سعيد مهددة بالحبس بسبب زينة

كشفت ريهام سعيد إنها تواجه قضية جديدة رفعتها ضدها الممثلة زينة، والسبب هو جملة "اذا بُليتم فاستتروا"، وذلك خلال حلقة الثلاثاء 4 إبريل الجاري من برنامجها "صبايا الخير"، المذاع عبر شاشة قناة "النهار".

وكان محامي زينة عاصم قنديل، تقدم ببلاغ للنائب العام ضد ريهام سعيد، وأشار في بلاغه أن ريهام شوهت سمعة زينة والتشهير بها من خلال استضافة الصحفي أحمد الهواري، الذي تطرق خلال برنامجها لأزمة زينة مع الممثل أحمد عز، وأدعى بأنها كانت على علاقة برجل أعمال، وأنه والد توأمها عز الدين وزين الدين.

وأضافت ريهام في البرنامج أنها راضية بالقضاء العادل وبقضاء الله تعالى، وأشارت إلى أنها لم تشعر بالخوف، لأنها تعلم ما بنيتها جيدا، كما أنها لم تفكر يوما في إيذاء أي شخص، ثم طلبت من جمهورها الدعاء لها، لأنها على يقين بأن الدعاء يرد القدر.

بالفيديو- ريهام سعيد مهددة بالحبس وتطلب الدعاء من جمهورها

سعد الصغير يقتحم ستديو "العاشرة مساء"

اقتحم سعد الصغير ستوديو برنامج "العاشرة مساء" للإعلامي وائل الإبراشي، في حلقة الإثنين 3 إبريل الجاري، ليعتذر للمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم ويطلب منه السماح.

وكان سعد الصغير قال في حلقة سابقة من برنامج "العاشرة مساء" إن شعبان عبد الرحيم مؤدي وليس مطربا، فيما اختار مطربين آخرين ليصفهم بأنهم ملوك الأغنية الشعبية الآن، ومنهم حكيم، وهدى، وبوسي وغيرهم.

وهو ما أغضب شعبان عبد الرحيم ولم يتقبل أي اعتذار قدمه سعد سواء في تصريحات صحفية أو رسائل صوتية.

ولهذا قرر سعد الاعتذار لشعبان على الهواء، فدخل فجأة إلى الاستديو، وقبل يد ورأس شعبان عبد الرحيم، واعتذر له عما قاله عنه، وتقبل شعبان اعتذاره.

بالفيديو- سعد الصغير يقتحم أستوديو "العاشرة مساء" للاعتذار لشعبان عبد الرحيم


إليسا ترد على شائعات زواجها

أخيرا ردت المطربة اللبنانة إليسا على شائعات زواجها من صديقها وديع النجار.

واختارت إليسا توضيح حقيقة الأمر أثناء حلولها ضيفة في برنامج "ميكس ميوزيك"، وكذلك لماذا صمتت طيلة هذه الفترة.

قالت إليسا: "زوجوني من صديقي الذي تجمعني به صداقة منذ أكثر من 20 سنة، هذه الشائعة أضحكتني كثيرا، واستسخفتها لهذا لم أرد عليها".

بالفيديو- إليسا ترد على شائعة ارتباطها من وديع النجار.. وهذا ما قالته عن شيرين

أما سينمائيا فكان من أحداث الأسبوع:

محمد هنيدي في آخر مراحل "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد"

قارب الممثل محمد هنيدي على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد".

وصور هنيدي أفيشات الفيلم لينتهي من كافة تفاصيله ويستعد لعرضه فى موسم عيد الفطر.

فيلم "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد" بطولة محمد هنيدي، درة، باسم سمرة، خالد سرحان، لطفي لبيب، هالة فاخر، إيمان السيد، أيمن منصور، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج شريف إسماعيل.

محمد هنيدي يصور أفيشات "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد"

أحمد الفيشاوي مع "بنت الجيران"

كشف المخرج شريف نخلة لموقع FilFan.com عن تفاصيل فيلمه المقبل والذي سيقدمه مع أحمد الفيشاوي تحت اسم "بنت الجيران" والذي سيتم تصويره خلال عام 2017.

وقال شريف نخلة إن الفيلم سيكون روائي طويل يتحدث عن موسيقى الفلكلورية العربية وأشكالها، وأنه كان يحضر لهذا الفيلم منذ عام 2009.

وأوضح نخلة أن ميزانية الفيلم ستكون ضخمة للغاية وأن الفيشاوي سيشارك في الإنتاج كدعم منه لخروج الفيلم في أحسن شكل وأسرع وقت.

خاص - تعرف على تفاصيل فيلم أحمد الفيشاوي المقبل "بنت الجيران"

الإعلان الدعائي لـ "مش رايحين في داهية"

طُرح الإعلان الدعائي الرسمي لفيلم "مش رايحين في داهية" استعدادا لعرضه في 12 إبريل الجاري.

وشارك الحساب الرسمي للفيلم على Instagram بفيديو للإعلان الدعائي الرسمي له.

وفيلم "مش رايحين في داهية" من تأليف أحمد مجدي، عمرو بدر، نادر أكرم، هو من إخراج أحمد صالح ومن بطولة بشرى، ريم مصطفى، مي سليم، عمر السعيد، نبيل عيسى، أحمد صلاح حسني وتدور أحداثه في إطار كوميدي خفيف.

بالفيديو- الإعلان الدعائي الرسمي لفيلم "مش رايحين في داهية"


أما في حياة المشاهير فأبرز ما حدث خلال الأسبوع

محمد رمضان يعتذر لجمهوره

وجه الممثل محمد رمضان اعتذاره لجمهوره لعدم تواجده في الموسم الرمضاني 2017 لانشغاله بتأدية الخدمة العسكرية.

وعبر حسابه في موقع Facebook كتب رمضان: "اعتذر لجمهوري لغيابي عن دراما رمضان2017 .. كنت اتمنى تقديم مسلسل يليق بحجم جمهوري الغالي ولكن سبب غيابي ان لدي واجب وطني تجاه بلدي❤️ .. تمنياتي لزملائي بالتوفيق و تمنياتي للجمهور الحبيب بمشاهدة ممتعة".

محمد رمضان يعتذر لجمهوره عن عدم تواجده في رمضان 2017

كارمن سليمان إلى عش الزوجية

احتفل المطربة الشابة كارمن سليمان بزفافها على الملحن مصطفى جاد الثلاثاء، 4 إبريل الجاري.

واختارت كارمن سليمان Up Town Cairo Club House لإقامة حفل زفافها هناك، وحرصت كارمن على توجيه الشكر لكل من وقف إلى جانبها في هذا اليوم ليخرج في أحسن صورة.

بالصور والفيديو- حفل زفاف كارمن سليمان ومصطفى جاد

أبو الليف أصبح أب

رُزق المطرب نادر أبو الليف بطفله الأول من زوجته ورد الشام الإثنين، 3 أبريل الجاري.

وأعلنت الصفحة الرسمية لأبو الليف عبر Facebook الخبر السعيد لجمهوره، وكشفوا عن الاسم الذي اختاره أبو الليف لابنه وهو "حبيب".

أبو الليف يُرزق بطفله الأول.. وهذا الاسم اختاره له

مريم سعيد تنفصل عن خطيبها قبل يومين من حفل زفافها

وقبل يومين من إقامة حفل زفافها، فوجئ الجميع بأن مريم سعيد، المذيعة المغربية ومقدمة برنامج "ET بالعربي"، أرسلت رسالة للمدعوين تعتذر فيها، وتعلن عن تأجيل حفل الزفاف، وأن السبب في ذلك هو مرور والدها بوعكة صحية.

ولكن بسرعة قررت مريم أن تعلن الخبر الحزين، خصوصا بعدما قام خطيبها عبر حسابه على Snapchat بالإعلان عن فسخ الخطبة وإلغاء الزفاف.

وأكدت مريم سعيد الخبر عبر حسابها على Instagram، فشاركت صورة كتابية مكتوب فيها: "الحمد لله على فضله ورحمته، أعلن إلغاء مشروع الزواج بشكل نهائي وفسخ الخطوبة رسميا الحمد لله على قضاءه وقدره وعلى نياتكن ترزقون".

قبل يومين من زواجها.. مريم سعيد تعلن إلغاء حفل زفافها وانفصالها.. حقيقة أم "كذبة إبريل"؟

منى زكي تتحدث عن أولادها الثلاثة

تواجدت الممثلة منى زكي إمارة دبي الخليجية، للمشاركة في حفل لجمع تبرعات نظّمته شركة "آي تي بي" والذي يذهب عائده بالكامل لمبادرة "لا لضياع جيل"، لإتاحة فرص التعليم للأطفال ضحايا النزاع في المنطقة، وتحدثت منى لبرنامج "ET بالعربي" وكشفت عن بعض الأمور الخاصة بأولادها الثلاثة.

وقالت مني إن ابنها يونس بلغ من العمر 3 أشهر، وشقيقه سليم يشعر بالغيرة منه مما يجعلها تعالج ذلك نفسيا وتحاول قربهم من بعضهما وتتعامل بحذر.

أما عن ابنتها لي لي والتي تبلغ من العمر 13 عاما فقالت إنها تعتبر والدتهم الثانية، وأضافت منى أن أحمد حلمييتعاون معها في تربية الأولاد ففي سفرها هذا هو يجلس مع أبنائه سليم ولي لي.

منى زكي تتحدث عن أبنائها الثلاثة: سليم ابني يغار من شقيقه يونس.. ولي لي والدتهم الثانية

محمد أنور يوضح علاقته بسارة درزاوي

قطع الممثل محمد اأنور كل الطرق على استمرارية انتشار شائعات تربطه بزميلته في فرقة "مسرح مصر" سارة درزاوي.

فمنذ مشاركتهما في عروض بمشاهد رومانسة وتنتشر الكثير من الشائعات حول ارتباطهما في الحقيقة.

ولكن محمد أنور انتهز فرصة عيد ميلاد سارة وعايدها وكتب بطريقة مرحة متمنيا أن تتزوج حتى تنتهي كل الشائعات التي تربطهما.

محمد أنور يوضح حقيقية ارتباطه بزميلته في "مسرح مصر"

اقرأ أيضا:

الفن في أسبوع.. عبد الرحمن أبو زهرة حزين لحفيدتيه ووالد سعد لمجرد ينفي براءته وممثل مشهور الحب الأول في حياة ريهام سعيد


الفن في أسبوع.. حسين فهمي مخلوع رسميا وتدخل محمد فؤاد للصلح بين شيرين وعمرو دياب وويل سميث في زيارة لمصر وحبيبة تترك "نفسنة" من جديد

الفن في أسبوع.. ​مرتضى منصور يكشف صاحب صوت "أبلة فاهيتا" وشيرين عبد الوهاب تعتذر لإليسا وتتجاهل عمرو دياب., وخلافات طارق لطفي وحلمي وعمرو يوسف

الفن في أسبوع.. الوسط الفني يخسر 2 من ابناءه وبدرية طلبة تتحدث عن مذيعة سبب تركها لـ "نفسنة" ومي عز الدين ونادية الجندي خارج سباق رمضان وعودة مايا شيحة للأضواء

نهال ناصر

4/7/2017 7:18:58 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"