عفوا نانسي عجرم.. أنغام سبقتك!

عفوا نانسي عجرم.. أنغام سبقتك!

| في آراء،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 7 أبريل 2017 - 5:30
نانسي وأنغام في الكليبين نانسي وأنغام في الكليبين
انتظار طويل من جمهور المطربة نانسي عجرم لأحدث كليباتها "حاسة بيك" وأيضا من جمهور المخرجة ليلى كنعان لأول أعمالها بعد سنوات غياب، ولكن النتيجة جاءت مخيبة بعض الشيء!

ظهرت نانسي عجرم في الكليب بشخصيتين، الأولى هي الفنانة المشهورة التي يقع المنتج بحبها وتحاول هي الوصول له، والثانية هي زوجة المنتج التي يعود لها زوجها في نهاية الأحداث! ولكن مهلا أليست هذه الفكرة قريبة كثيرا لأحداث كليب "أهي جت" الذي طرحته أنغام في نوفمبر 2015 ومن إخراج حسن غدار.

قدمت أنغام شخصيتين أيضا، شخصية النجمة الشهيرة التي تغني في تابلوه استعراضي وهناك رجلا يحبها متزوج من أنغام أيضا!

تفاصيل الكليبين مختلفتين بعض الشيء، فنجمة "حاسة بيك" ممثلة، بينما في "أهي جت" هي مطربة، وكذلك الرجل فهو مرة من جمهور المطربة والأخرى هو المنتج، وكذلك تفاصيل قصة الحب والخيانة، ولكن الخط العريض للكليبين متشابه لحد كبير.

كلمات أغنية "حاسة بيك" لم تكن تحتمل أن يظهر في الكليب ثلاثة شخصيات، وإن قُدمت بطريقة لافتة للنظر، فنفس الكلمات ممكن أن تشعر بها سيدة تحاول إيجاد الحب وأخرى حياتها الزوجية مصابة بفتور، ولكن تشابه فكرتها مع "أهي جت" جاء مخيبا لحد كبير.

ناقشني عبر تويتر



شاهد الكليبين





اقرأ أيضا

بالصور- أنغام على طريقة "أبلة فاهيتا" في "أهي جت"

٥ أغان لأنغام يمكن استخدامها على مشاهد "أهي جت" ولن تشعر بفرق كبير

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"