CBC بعد إلغاء عرض "عائلة زيزو": ما حدث من أشرف عبد الباقي إساءة أدبية بالغة

CBC بعد إلغاء عرض "عائلة زيزو": ما حدث من أشرف عبد الباقي إساءة أدبية بالغة

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 7 أبريل 2017 - 5:10
أشرف عبد الباقي أشرف عبد الباقي
قبل عرض مسلسل "عائلة زيزو" للممثل أشرف عبد الباقي، قررت شبكة قنوات CBC الحاصلة على حق العرض الحصري للمسلسل بإلغاء عرض المسلسل، مبدية عن أسباب ذلك في بيان.

ونشر موقع قنوات CBC، البيان الذي جاء به أن أشرف عبد الباقي تعاقد مع الشركة المنتجة لقنوات CBC دون إحاطتها علما بأن لديه مسلسل آخر من نفس النوعية الدرامية سيعرض في وقت متقارب مع موعد عرض (عائلة زيزو) عبر قناة فضائية أخرى.

واعتبرت القناة أن ما حدث من عبد الباقي بعدم إخبارهم ذلك إساءة أدبية بالغة، وذلك بالإضافة للضرر المادي الواقع عليها نتيجة عرض مسلسلين لنفس الممثل من نفس النوعية في توقيت واحد.

وأضافت القناة، أن أعراف العمل الفني كانت تقتضي أن يفصح أشرف عبد الباقي عن وجود مسلسل آخر له جاهز للعرض قبل توقيع عقد "عائلة زيزو"، وأوضحت القناة أنها أبلغت الشركة المنتجة برغبتها في إنهاء التعاقد علي هذا المسلسل احتراما لمكانتها ولجمهورها الذي يثق في تميز واختلاف ما تقدمه من محتوى، وأن الشركة كان يجب أن تضع في بنود تعاقدها مع عبد الباقي ما يضمن عدم تقديمه مسلسل آخر في نفس التوقيت، وشددت CBC على أنها تحتفظ لنفسها بكافة الحقوق القانونية.

يذكر أن المسلسل الذي تسبب في أزمة بين عبد الباقي وCBC هو "أنا وبابا وماما" الذي بدأ عرضه منذ أيام عبر شاشة MBC، وهو ليس في عرضه الأول فسبق وتم عرضه في رمضان 2014.



كان من المفترض أن يبدأ عرض مسلسل "عائلة زيزو" عبر شاشة CBC في الثلاثاء 11 إبريل، ونوهت أنها استبدلته بمسلسل "الكبريت الأحمر" بطولة أحمد السعدني وريهام حجاج وهاني عادل وداليا مصطفى.





مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"