محمد رمضان يعتذر لجمهوره عن عدم تواجده في رمضان 2017

محمد رمضان يعتذر لجمهوره عن عدم تواجده في رمضان 2017

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الجمعة ، 7 أبريل 2017 - 0:58 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 أبريل 2017 - 2:49
محمد رمضان محمد رمضان
بعد نجاح المسلسلين -"ابن حلال" و"الأسطورة"- اللذان قدمهما الممثل محمد رمضان في الشهر الكريم في السنوات الماضية، أعلن الممثل الشهير أنه لن يشارك في رمضان 2017 بأي عمل جديد.

رغم أن قرار محمد رمضان كان متوقعا نظرا لانشغاله في تأدية الخدمة العسكرية، فهو أعلن ذلك بنفسه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، وكتب: "اعتذر لجمهوري لغيابي عن دراما رمضان2017 .. كنت اتمنى تقديم مسلسل يليق بحجم جمهوري الغالي ولكن سبب غيابي ان لدي واجب وطني تجاه بلدي❤️ .. تمنياتي لزملائي بالتوفيق و تمنياتي للجمهور الحبيب بمشاهدة ممتعة



يذكر أن محمد رمضان يعتزم تسجيل مسلسله الإذاعي "لا سحر ولا شعوذة" في أول إجازة طويلة يأخذها خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يذاع المسلسل على راديو 9090.

من ناحية أخرى، ينتظر رمضان عرض أحدث أفلامه "الكنز"، الذي يشارك في بطولته مع محمد سعد، روبي، هند صبري، وأحمد رزق، من تأليف عبد الرحيم كمال الذي يعمل حاليا علي الانتهاء من كتابة أحداث الفيلم، وإنتاج وليد صبري، وإخراج شريف عرفة.

طالع أيضا

صورة- محمد رمضان فارس يحارب بالسيف في "الكنز"

صورة- محمد رمضان فارس يحارب بالسيف في "الكنز"


محمد رمضان يستكمل تصوير "الكنز"


أحمد مالك يبدأ "الكنز".. والفيلم من جزأين!

محمد رمضان يبدأ تصوير "الكنز" بجملته الشهيرة

محمد سعد بديلا لأحمد السقا في "الكنز" مع محمد رمضان*

مي جودة

4/7/2017 2:49:10 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"