أحمد فتحي يشاهد "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة" اليوم مع الجمهور في هذه السينمات

أحمد فتحي يشاهد "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة" اليوم مع الجمهور في هذه السينمات

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 6 أبريل 2017 - 15:6 | آخر تحديث: الخميس ، 6 أبريل 2017 - 15:6
ملصق فيلم "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة" ملصق فيلم "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة"
يُعرض للممثل أحمد فتحي بدور السينما حاليا فيلمه الجديد "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة" ، والذي تمّ طرحه أمس الأربعاء 5 إبريل الجاري.

وقرر فتحي مشاركة جمهوره في مشاهدة الفيلم، من خلال زيارته لعدد من دور السينما، وكتب عبر حسابه على Instagram: "هتفرج معاكوا حفلة 7 بمول العرب و 2 في امريكان بلازا.. يارب وفقنا".

هتفرج معاكوا حفلة ٧ممول العرب و٢٠فى امريكان بلازا ..يارب وفقنا

A post shared by Ahmed Fathy (@ahmedfathy1974) on



وفيلم "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة" كوميدي ساخر، وتدور أحداثه حول ثلاثة شباب ثقافاتهم مختلفة، والتقوا عن طريق الصدفة أثناء رحتلهم المتجهة إلى لبنان.

والفيلم من بطولة بيومي فؤاد، ومحسن منصور، وأحمد فتحي، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، والوجه الجديد هايا إبراهيم، وهو من إخراج شادي علي، ومن تأليف ورشة عمل أحمد سعد وأحمد كامل وعمرو سكر، ومن إنتاج "فيلم فاكتوري" لممدوح سبع.

إقرأ أيضا


شاهد- الإعلان الدعائي الأول لفيلم "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره ..."

صورة- طرح الملصق الدعائي لفيلم "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة"

comments powered by Disqus

يارا عماد

4/6/2017 3:06:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"