دراما رمضان تجمع محمد ممدوح وميرفت أمين وأمينة خليل بهذا المسلسل

دراما رمضان تجمع محمد ممدوح وميرفت أمين وأمينة خليل بهذا المسلسل

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 أبريل 2017 - 10:56 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 أبريل 2017 - 10:56
ميرفت أمين ومحمد ممدوح وأمينة خليل ميرفت أمين ومحمد ممدوح وأمينة خليل
أعلنت الممثلة أمينة خليل من قبل عن مشاركتها في دراما رمضان 2017، بمسلسل عن رواية "لا تطفئ الشمس" للكاتب إحسان عبد القدوس، ولكن مع إضفاء صبغة عصرية عليه.

وستتعاون أمينة خليل مع نفس فريق عمل مسلسل "جراند أوتيل"، وهم المخرج محمد شاكر، والسيناريست تامر حبيب، والممثل محمد ممدوح وآخرون.

من جانبه، شارك محمد ممدوح عبر حسابه على Instagram، صورة تحمل أسماء المشاركين في مسلسل "لا تطفئ الشمس"، ومنهم ميرفت أمين، وشيرين رضا، وفتحي عبد الوهاب، وريهام عبد الغفور، وإنجي المقدّم، وجميلة عوض، وأحمد مالك، وأحمد مجدي، ومي الغيطي، وجهاد سعد.

ومن المقرر أن يُعرض مسلسل "لا تطفئ الشمس" خلال شهر رمضان على قنوات cbc، وعقّب ممدوح على الصورة: "ناويين تستنونا في رمضان".

نويين تستنونا في رمضان؟! ☺️☺️

A post shared by Mohamed Mamdouh محمد ممدوح (@mohamedmamdouhofficial_) on




إقرأ أيضا


بالفيديو- طرح أغنية "ورق على فل" من فيلم "بشتري راجل" لنيللي كريم ومحمد ممدوح

محمد ممدوح يهنئ عمرو يوسف وكندة علوش بهذه الكلمات

يارا عماد

4/5/2017 10:56:57 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"