بالفيديو- ريهام سعيد مهددة بالحبس وتطلب الدعاء من جمهورها

بالفيديو- ريهام سعيد مهددة بالحبس وتطلب الدعاء من جمهورها

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 أبريل 2017 - 10:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 أبريل 2017 - 15:16
ريهام سعيد ريهام سعيد
يبدو أن الإعلامية ريهام سعيد لن تنتهي من مشاكلها، فمن حين لآخر تواجه مشكلة أو قضية أخرى تجعلها تلجأ للقضاء.

وفي حلقة أمس الثلاثاء 4 إبريل الجاري من برنامجها "صبايا الخير"، والمُذاع عبر شاشة قناة "النهار"، قالت ريهام إنها تواجه حكما نهائيا اليوم الأربعاء في قضية رفعتها ضدها الممثلة زينة، والسبب هو جملة "اذا بُليتم فاستتروا"، ولذلك تم الحكم ضدها بالحبس لمدة 6 أشهر.

وكان محامي زينة عاصم قنديل، تقدّم ببلاغ للنائب العام ضد ريهام سعيد، وأشار في بلاغه أن ريهام شوّهت سمعة زينة والتشهير بها من خلال استضافة الصحفي أحمد الهواري، والذي تطرّق خلال برنامجها لأزمة زينة مع الممثل أحمد عز، وادّعى بأنها كانت على علاقة برجل أعمال، وأنه والد توأمها عز الدين وزين الدين.

وأضافت ريهام في البرنامج أنها راضية بالقضاء العادل وبقضاء الله تعالى، وأنه من الوارد أن تذهب إلى المحكمة، ولن تتمكن من الحضور من أجل إذاعة حلقة برنامجها اليوم.

وأشارت إلى أنها لم تشعر بالخوف، لأنها تعلم ما بنيّتها جيدا، كما أنها لم تفكر يوما في إيذاء أي شخص، ثم طلبت من جمهورها الدعاء لها، لأنها على يقين بأن الدعاء يرد القدر.

وعرضت ريهام سعيد أغنية قدّمها محبيها لها من جميع البلاد ليدعون لها.



إقرأ أيضا


بالفيديو - والدة ريهام سعيد تفاجئها في عيد الأم بمداخلة هاتفية في "صبايا الخير"

بالفيديو- ريهام سعيد لعمرو أديب: اتحسدت وهذه هي نتيجة ساندويتشات الكبدة والطعمية

بالفيديو- ريهام سعيد تنتقد تنظيم زيارة ميسي لمصر

بالفيديو- ريهام سعيد لعمرو أديب: اتحسدت وهذه هي نتيجة ساندويتشات الكبدة والطعمية

يارا عماد

4/5/2017 3:16:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"