هكذا علق فراس سعيد على براءة "حاتم" في "اختيار إجباري"

هكذا علق فراس سعيد على براءة "حاتم" في "اختيار إجباري"

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 أبريل 2017 - 23:44 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 أبريل 2017 - 23:44
فراس سعيد في تصوير المسلسل فراس سعيد في تصوير المسلسل
يبدو أن الممثل فراس سعيد قرر أن يستفز مشاهدي مسلسل "اختيار إجباري" بعد حصول الشخصية التي يقدمها في المسلسل على البراءة.

ونشر فراس سعيد عبر حسابه على موقع Facebook صورة له من كواليس المسلسل وهو بجانب عناصر الأمن، وعلق عليها: "العدالة أول مستلزمات الحضارة"، في استفزاز واضح لكارهي شخصية المغتصب "حاتم" التي يقدمها.



وكانت حلقة اليوم من مسلسل "اختيار إجباري" انتهت بحصول "حاتم" على البراءة من تهمة اغتصاب وقتل عدد من الفتيات لعدم وجود مادة تدينه بالأدلة المقدمة من دردشته على موقع Facebook، مما اضطر والد أحد الضحايا أن ينتقم منه ويقتله.

تدور أحداث مسلسل "اختيار إجباري" في 60 حلقة، في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الاجتماعي والانترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وحتى أخلاقيا وتربويا، من خلال أبطاله الثلاثة، وما تتضمنه حياتهم وعملهم من خطوط درامية إنسانية، وتأثير ذلك الواقع الافتراضي على معظم أنماط ومستويات المجتمع المصري.

ويشارك في بطولة مسلسل "اختيار إجباري" كل من كريم فهمي، وأحمد فهمي، وخالد سليم، وإنجي المقدم، ومي سليم، وهيدي كرم، وفراس سعيد، وسلوى محمد علي، وأحمد كمال، وإنجي أبو زيد، وهناء الشوربجي، واللبنانية غيدا نوري، والتونسية فاطمة ناصر، ومحمود حجازي، وهند عبد الحليم، ورانيا بنات، ونور إيهاب.

طالع أيضا

تعرف على موعد تصوير الجزء الثاني من مسلسل "اختيار اجباري"

بالصور- مي سليم وشقيقتها دانا في كواليس مسلسل "اختيار إجباري"

خاص- الناقدة ماجدة موريس: لهذه الأسباب لم أحب "اختيار اجباري"

خاص - أبطال "اختيار اجباري" يتحدثون عن المسلسل.. وتفاصيل أزماتهم مع الإنترنت ومواقع التواصل

وائل عادل

4/4/2017 11:44:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"