قبل يومين من زواجها.. مريم سعيد تعلن إلغاء حفل زفافها وانفصالها.. حقيقة أم "كذبة إبريل"؟

قبل يومين من زواجها.. مريم سعيد تعلن إلغاء حفل زفافها وانفصالها.. حقيقة أم "كذبة إبريل"؟

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 أبريل 2017 - 12:3 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 أبريل 2017 - 12:3
مريم سعيد مريم سعيد
مفاجأة صادمة لجمهور المذيعة المغربية ومقدمة برنامج "ET بالعربي" مريم سعيد، فقبل يومين فقط من حفل زفافها أعلنت عن إلغاءه وانفصالها عن خطيبها.

وتابع الجمهور لحظة بلحظة تفاصيل خطوبة مريم سعيد، من خلال تقارير في برنامج "ET بالعربي"ـ بل حتى أن خطيبها فاجأها بتقديم خاتم الخطوبة أثناء إجرائها للقاء مع البرنامج.

وعاش الجمهور عبر برنامج "ET بالعربي" تفاصيل حفل زفاف مريم سعيد وتحضيراته، سواء المكان الذي سيفام فيه، وحتى تفاصيل ليلة الحناء وما سترتديه، وكل تكاليف الزفاف.

وقبل يومين من إقامة حفل الزفاف، فوجئ الجميع بأن مريم سعيد أرسلت رسالة للمدعوين تعتذر فيها، وتعلن عن تأجيل حفل الزفاف، وأن السبب في ذلك هو مرور والدها بوعكة صحية.

ولكن بسرعة قررت مريم أن تعلن الخبر الحزين، خصوصا بعدما قام خطيبها عبر حسابه على Snapchat بالإعلان عن فسخ الخطبة وإلغاء الزفاف.

وأكدت مريم سعيد الخبر عبر حسابها على Instagram، فشاركت صورة كتابية مكتوب فيها: "الحمد لله على فضله ورحمته، أعلن إلغاء مشروع الزواج بشكل نهائي وفسخ الخطوبة رسميا الحمد لله على قضاءه وقدره وعلى نياتكن ترزقون".



وانهال جمهور مريم سعيد عليها بالتعليقات، وبعضهم من حزن كثيرا لسماع هذا الخبر، بينما دعا بعضهم الله تعالى أن يرزقها بالخير في الفترة القادمة، فيما شكك البعض الآخر في الأمر، وأن هذه هي "كذبة إبريل".

وخطيب مريم سعيد يدعى كريم، ولديه 38 عاما، وبدأت قصة حبهما منذ 2010، ولكنهما كانا أصدقاء في البداية، ولم يكن يعلم أنها تعمل كمذيعة تلفزيونية إلا بعد تعارفهما، وكان من المقرر أن يقام حفل زفافهما في 7 إبريل الجاري في إمارة دبي الخليجية.

إقرأ أيضا:

بالفيديو- تعرف على تحضيرات حفل زفاف مريم سعيد

بالفيديو- أمريكي يفاجئ المذيعة مريم سعيد بخاتم خطوبتها أمام الكاميرات


بالفيديو - مفاجأة ثانية لمريم سعيد بعد خطوبتها أمام الكاميرات


بالفيديو- مريم سعيد تحتفل بتوديع العزوبية.. ولجين عمران تهرب من هذا المقلب

نهال ناصر

4/4/2017 12:03:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"