بالفيديو- سعد الصغير يقتحم أستوديو "العاشرة مساء" للاعتذار لشعبان عبد الرحيم

بالفيديو- سعد الصغير يقتحم أستوديو "العاشرة مساء" للاعتذار لشعبان عبد الرحيم

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 أبريل 2017 - 11:39 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 أبريل 2017 - 18:50
سعد الصغير سعد الصغير
لم يجد المطرب الشعبي سعد الصغير طريقة للاعتذار من المطرب شعبان عبد الرحيم عمّا صرح به عنه من قبل إلا على الهواء مباشرة.

واقتحم سعد الصغير ستوديو برنامج "العاشرة مساء" للإعلامي وائل الإبراشي، في حلقة الإثنين 3 إبريل الجاري، ليعتذر لشعبان ويطلب منه السماح.

ودخل سعد فجأة إلى الاستديو، وقبّل يد ورأس شعبان عبد الرحيم، واعتذر له عمّا قاله عنه في حلقة سابقة من نفس البرنامج، والتي كان سعد ضيفا فيها.

وقال سعد لشعبان عبد الرحيم: "أنا مقدرش أزعلك والله، وأنا جاي بعد ما خلّصت فرح، ولما قلت إن شعبان مؤدي بقصد إن شعبان متواضع، وكانت قلة أدب مني أن عيّل صغير من دور ولاده يقيّم أبوه".

وأكد سعد الصغير أن شعبان عبد الرحيم وقف إلى جانبه كثيرا وأنه قدوة له، وأضاف أنه ساعده كثيرا، فعلى سبيل المثال أغنية "بحبك يا حمار" كانت مملوكة في الأصل لشعبان عبد الرحيم، ولكنه تخلّى عنها له.

وتابع سعد أنه كان طبالا في فرقة شعبان عبد الرحيم، ولغالبية المطربين الشعبيين.

وفي النهاية، قبل شعبان عبد الرحيم اعتذار سعيد الصغير، وأنهى الخلاف بينهما.



وكان سعد الصغير قال في حلقة سابقة من برنامج "العاشرة مساء" إن شعبان عبد الرحيم مؤدي وليس مطربا، فيما اختار مطربين آخرين ليصفهم بأنهم ملوك الأغنية الشعبية الآن، ومنهم حكيم، وهدى، وبوسي وغيرهم.

وغضب شعبان عبد الرحيم كثيرا من هذه التصريحات، وقال عن سعد الصغير إنه ليس مغنّي، وإنما يجيد الرقص فقط مثل الراقصات، كما أنه لا يصح له أن يقيّم فنه، وتسائل من هو حتى يقيّم الأصوات، كما رفض كل الاعتذارات التي وجهها سعد له، سواء في تصريحات صحفية، أو في رسائل صوتية، وهو ما جعل سعد الصغير يذهب إلى نفس المكان الذي أخطأ فيه، لكي يعتذر لشعبولا.

إقرأ أيضا:

أبرز 20 تصريحا لسعد الصغير في "العاشرة مساء": عاملوني في أمريكا مثل ترامب وصوت محمود الليثي أفضل مني


شاهد سعد الصغير ينشر صورة من شبابه تضامناً مع تامر حسني ويعلق "الفقر يصنع رجال"

سعد الصغير: الشيطان والأعمال جعلاني لا أرى حقيقة زوجتي شمس

نهال ناصر

4/4/2017 6:50:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"