منى زكي تتحدث عن أبنائها الثلاثة: سليم ابني يغار من شقيقه يونس.. ولي لي والدتهم الثانية

منى زكي تتحدث عن أبنائها الثلاثة: سليم ابني يغار من شقيقه يونس.. ولي لي والدتهم الثانية

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 3 أبريل 2017 - 15:58 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 أبريل 2017 - 15:58
منى زكي منى زكي
تواجدت الممثلة منى زكي الأيام القليلة الماضية في إمارة دبي الخليجية، للمشاركة في حفل لجمع تبرعات نظّمته شركة "آي تي بي" والذي يذهب عائده بالكامل لمبادرة "لا لضياع جيل"، لإتاحة فرص التعليم للأطفال ضحايا النزاع في المنطقة.

وتحدثت منى عن أبنائها وقالت إن ابنها يونس بلغ من العمر 3 أشهر، وشقيقه سليم يشعر بالغيرة منه مما يجعلها تعالج ذلك نفسيا وتحاول قربهم من بعضهما وتتعامل بحذر حسبما صرحت في لقاءها مع برنامج "ET بالعربي"

أما عن ابنتها لي لي والتي تبلغ من العمر 13 عاما فقالت إنها تعتبر والدتهم الثانية، وأضافت منى أن أحمد حلمي كان من المفترض أن يتواجد في الحفل ولكن لديه أولويات منعته من الحضور، وهو جلوسه مع أبنائه سليم ولي لي.

واشارت منى إلى أن أحمد حلمي دائما يساعدها، فأي امرأة عاملة اذا لم يكن لديها دعم أسري لم تكن قادرة على العطاء في العمل.

وعن مشاركتها في أي أعمال رمضانية لهذا العام قالت منى إن كل ما يقيل عن مشاركتها في مسلسل "سبع صنايع" ما هو إلا شائعة وأنها كانت تريد المشاركة ولكنها لم تستطع.

اقرأ أيضا

بالصور والفيديو- إطلالة منى زكي في حفل اليونيسف

الصورة الأولى لمنى زكي مع ابنها يونس

بالفيديو- منى زكي: أضرب بناتي! هذا الأمر يمنعني

كلمات متعلقة منى زكي

يارا عماد

4/3/2017 3:58:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"