خاص - تعرف على تفاصيل فيلم أحمد الفيشاوي المقبل "بنت الجيران"

خاص - تعرف على تفاصيل فيلم أحمد الفيشاوي المقبل "بنت الجيران"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 3 أبريل 2017 - 15:56 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 أبريل 2017 - 15:56
أحمد الفيشاوي أحمد الفيشاوي
كشف المخرج شريف نخلة لموقع FilFan.com عن تفاصيل فيلمه المقبل والذي سيقدمه مع أحمد الفيشاوي تحت اسم "بنت الجيران" والذي سيتم تصويره خلال عام 2017.

وقال شريف نخلة إن الفيلم سيكون روائي طويل يتحدث عن موسيقى الفلكلورية العربية وأشكالها، وأنه كان يحضر لهذا الفيلم منذ عام 2009.

وأوضح نخلة أن ميزانية الفيلم ستكون ضخمة للغاية وأن الفيشاوي سيشارك في الإنتاج كدعم منه لخروج الفيلم في أحسن شكل وأسرع وقت.

وعن سبب الميزانية الضخمة للفيلم أشار نخلة إلى أنه يتضمن استعراضات متعددة وكبيرة تحتاج إلى معدات خاصة ذات تكلفة عالية، كما أن الموضوع نفسه ضخم ومتشعب.

وأنهي شريف نخلة كلامه بأن عمرو واكد كان مرشحا للدور في البداية لكنه رأى أن الفيشاوي هو الأنسب لما في مخيلته.

جدير بالذكر أن شريف نخلة يعرض له حالياًُ في دور العرض المصرية فيلم les petits chats، الذي يتناول فيه مشوار الفرقة الموسيقية الشهيرة التي تحمل نفس الاسم، وظهرت في أواخر الستينات وذاع صيتها في السبعينات، وكان من بين أعضاءها وجدي فرانسيس، عمر خيرت، عمر خورشيد، عزت أبو عوف، طلعت زين، هاني شنودة.


اقرأ أيضا

أحمد الفيشاوي ينشر صورته مع أسد.. وهكذا علق


صورة- إلهام شاهين تخفي "تاتوهات" أحمد الفيشاوي بالمكياج


بالفيديو- أحمد الفيشاوي يعرض نفسه للخطر أمام أسد


"القرد بيتكلم"- بيومي فؤاد أفضل ما في الفيلم.. ولكن!

مي فهمي

4/3/2017 3:56:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"