هل تتعمد Universal إبعاد فين ديزل ودواين جونسون عن الدعاية لـ FAST 8؟ الشركة المنتجة ترد

هل تتعمد Universal إبعاد فين ديزل ودواين جونسون عن الدعاية لـ FAST 8؟ الشركة المنتجة ترد

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 31 مارس 2017 - 17:39 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 أبريل 2018 - 12:39
دوين جونسون و فين ديزل دوين جونسون و فين ديزل
أثار تغيب الممثل الأمريكي دواين جونسون عن مؤتمر CinemaCon الذي اقيم مؤخرا بمدينة لاس فيجاس، للترويج لفيلم The Fate of the Furious الكثير من التساؤلات.

وأرجع البعض أن السبب في ذلك يرجع إلى خلاف جونسون مع الممثل الأمريكي فين ديزل الذي حضر برفقة صناع العمل، وبخاصة أن هذه ليست المرة الأولى التى تشهد ابتعاد بطلي الفيلم في العروض الترويجية.

ووفقا لما ذكره موقع Hollywood Reporter، بررت شركة Universal ابتعاد بطلي الفيلم في الجولة الترويجية، لتواجدهم في عدة دول مختلفة في ذلك الوقت، وأنه لا يوجد أية توترات من أي نوع بين الثنائي.

ويرجع السبب الحقيقي وراء إبتعاد فين ديزل ودواين جونسون إلى الخلافات التي نشبت بينهما في موقع تصوير الفيلم، إثر مهاجمة الأخير لزملائه في فريق العمل من الرجال وعلى رأسهم فين ديزل أغسطس الماضي، لذا تحرص الشركة المنتجة على إبعادهم عن بعض قدر الإمكان تجنبا لحدوث مزيد من التوترات بينهما، حسبما ذكر موقع Hollywood Reporter.

وكان دواين جونسون أعلن في اغسطس الماضي عن قرب انتهائه من تصوير مشاهده في Fast 8، وتوجه بالشكر للشركة المنتجة Universal، كما أشاد بزميلاته النساء في الفيلم، ووصفهن بـ الهائلات في التعامل معه، بينما أكد أن تعامله مع بعض زملائه الرجال كان مثيرا لأعصابه، وتسبب في غليان دمه، بحسب تعبيره.

وأشار جونسون إلى أن بعض زملائه الرجال في الفيلم، دون ذكر أسماء، يدّعون أنهم محترفون، ولكنهم في الواقع جبناء وضعفاء، وأشارت عدة تقارير أن المقصود هنا هو نجم الأكشن فين ديزل، لذا شهد موقع التصوير الكثير من الخلافات بين الثنائي.

ويجرى حاليا تصوير الجزء الـ 8 من السلسلة والذي يحمل اسم The Fate of the Furious، الفيلم من بطولة فين ديزل ودوين جونسون وتشارليز ثيرون وميشيل رودريجز ومن إخراج إف جاري جراي، وسيتم عرضه في يوم 14 ابريل المقبل.

اقرأ أيضا

أفلام شهر أبريل- أبرز 20 فيلمًا في دور العرض العالمية.. آن هاثاواي في مواجهة فين ديزل وتوم هانكس

فين ديزل يبكي ويتذكر صديقه الراحل بول ووكر في مهرجان CinemaCon

تريبل إتش يهنئ دوين جونسون على نجاح أحدث أفلامه Moana

مروة لبيب

4/3/2018 12:39:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"