فين ديزل يبكي ويتذكر صديقه الراحل بول ووكر في مهرجان CinemaCon

فين ديزل يبكي ويتذكر صديقه الراحل بول ووكر في مهرجان CinemaCon

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 30 مارس 2017 - 2:44 | آخر تحديث: الخميس ، 30 مارس 2017 - 2:44
فين ديزل وبول ووكر فين ديزل وبول ووكر
ألقى الممثل الأمريكي فين ديزل خطابا مؤثرا عن زميله الراحل بول ووكر، أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم The Fate of the Furious في مهرجان CinemaCon.

وأشاد فين ديزل بالنجم الأمريكي الذي رحل عن عالمنا في عام 2013، إذ يعد الجزء الـ 8 من السلسلة هو أول فيلم لم يشارك فيه بول ووكر.

ووفقا لما ذكرته مجلة Variety، كشف ديزل في خطابه أن بول ووكر هو من أراد عمل جزء 8 للسلسلة الشهيرة، وهذا يعد السبب الرئيسي الذي جعلهم يمضون قدما في تنفيذ الجزء الـ 8 بعد وفاته "كان بول ووكر يود تنفيذ الجزء الـ 8، ترددت كلماته مرارا في ذاكرتي".

وأضاف: جزء من إرث بول ووكر يعيش بيننا في كل مشهد، سوف تتذكرون دائما ذلك الملاك الذي كان جزءا لا يتجزأ من مفهوم الأخوة في هذه السلسلة، كان وجوده من الأشياء الجميلة حقا.

واختتم حديثه باكيا: أشعر دائما أنه يتابعنا من بعيد .. لذا لا نريد أن نخذله أبدا.

ويجرى حاليا تصوير الجزء الـ 8 من السلسلة والذي يحمل اسم The Fate of the Furious، الفيلم من بطولة فين ديزل ودوين جونسون وتشارليز ثيرون وميشيل رودريجز ومن إخراج إف جاري جراي، وسيتم عرضه في يوم 14 ابريل المقبل.

اقرأ أيضا

بالفيديو- فين ديزل مغني للمرة الأولى مع سيلينا جوميز!

تقارير- "الصخرة" دوين جونسون قصد فين ديزل بوصف "الزملاء الجبناء"

صورة- فين ديزل يكشف الإطلالة الأولى لتشارليز ثيرون في Fast & Furious 8

كلمات متعلقة بول ووكر فين ديزل

مروة لبيب

3/30/2017 2:44:13 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"