"أرض الفيروز" تجمع هايدي موسى وأحمد زعيم في حفل "أضواء المدينة"

"أرض الفيروز" تجمع هايدي موسى وأحمد زعيم في حفل "أضواء المدينة"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 مارس 2017 - 16:0 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 مارس 2017 - 16:0
أحمد زعيم وهايدي موسى أحمد زعيم وهايدي موسى
تعود الإذاعة المصرية لإقامة حفلات ليالي أضواء المدينة، والتي كانت تشهد مشاركة كبار نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

من المقرر أن يقدم الثنائي هايدي موسى وأحمد زعيم أغنية في افتتاح الحفل المقرر إقامته الخميس 30 مارس الجاري في مدينة شرم الشيخ والذي يشهد مشاركة كل من الفنانة المصرية أنغام والفنان اللبناني وائل جسار.

وكشف الفنان عزيز الشافعي لـFilFan.com أنه انتهى من إعداد الأغنية التي سيقدمها كل من هايدي وزعيم في الحفل، والتي تحمل اسم "أرض الفيروز"، وستذاع لأول مرة غدا الخميس في الحفل.

والأغنية من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر ومن ألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق عبد الجابر، وتم تسجيلها بالفعل.

ومن المقرر أن يقام الحفل الخميس بتغطية إعلامية كبيرة، وبحضور عدد كبير من الإعلامين والشخصيات العامة، نظرا لأهمية الحفل، الذي يقام بالتعاون مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون، وتحت رعاية صندوق "تحيا مصر"، ويشرف على تنظيمه منظم الحفلات وليد منصور من خلال شركته Talent W.M.

ومن المقرر أن تنقل القناة الأولى المصرية، والإذاعة المصرية الحفل في العاشرة من مساء الخميس، الذي يقام على مسرح بورتو شرم، ويبدا الحفل بعرض فيلم تسجيلي عن بدايات حفلات "ليالي أضواء المدينة" وبعده تبدأ فقرات الحفل الغنائية.

ويصاحب الفنانة أنغام في فقرتها الغنائية أوركسترا المايسترو هاني فرحات، فيما يصاحب الفنان وائل جسار في فقرته أوركسترا المايسترو عادل عايش.

comments powered by Disqus

محمد عاشور

3/29/2017 4:00:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"