وفاة المخرج عادل صادق والد الممثلة وفاء صادق

وفاة المخرج عادل صادق والد الممثلة وفاء صادق

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 29 مارس 2017 - 10:28 | آخر تحديث: الأربعاء ، 29 مارس 2017 - 10:28
وفاء صادق مع والدها المخرج عادل صادق وفاء صادق مع والدها المخرج عادل صادق
توفي صباح اليوم الأربعاء 29 مارس الجاري المخرج عادل صادق والد الممثلة وفاء صادق، عن عمر ناهز الـ 82 عاما.

وتُشيّع جنازة المخرج الراحل بعد صلاة الظهر، من مسجد السيدة نفيسة، كما أعلنت ابنته وفاء صادق عبر حسابها على Facebook، إذ كتبت: "توفي الي رحمة الله المخرج القدير عادل صادق وتشيّع الجنازة اليوم الاربعاء من مسجد السيدة نفسية بعد صلاة الظهر الي مقابر العائلة.
نسألكم الفاتحة و الدعاء".



والمخرج عادل صادق هو مخرج سينمائي وتلفزيوني، وُلد في 25 إبريل من عام 1934، وعمل كمراقب عام لأفلام التلفزيون، وحصل على بكالوريس في الإخراج السينمائي والتلفزيوني من جامعة جنوب كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وعمل عادل صادق كمساعد مخرج مع المنتج رمسيس نجيب، والتحق بالتلفزيون عند إنشائه في الستينيات من القرن الماضي، ومن أشهر أعماله "إثنان ضد القانون"، وفيلم "زوج تحت الطلب" من بطولة عادل إمام، و"الينابيع"، و"أيام الحب والغضب" وغيرها من الأعمال.

نهال ناصر

3/29/2017 10:28:03 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"