برنامج سما المصري الديني الاجتماعي كذبة إبريل.. أمامها 3 حلول فقط

برنامج سما المصري الديني الاجتماعي كذبة إبريل.. أمامها 3 حلول فقط

| في آراء،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 مارس 2017 - 19:19 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 28 مارس 2017 - 19:53
سما المصري سما المصري
سما المصري دائماً تحاول أن تربط اسمها بإثارة الجدل والمشاكل وتعمل على ذلك سواء من خلال تصريحاتها الغريبة أو ظهورها التلفزيوني والإعلامي الغير مبرر أو أعمالها الاستعراضية التى قدمتها وأخيراً استعانتها بمواقع التواصل الاجتماعي التى تحرص على نشر صور وفيديوهات فاضحة من خلالها.

وأخيراً افتعلت سما المصري مشكلة، إذ أطلقت تصريحا جديدا لإثارة الجدل حولها هو إعلانها تقديمها برنامج ديني في رمضان وانها ستلتزم فيه بملابس محتشمة، ثم غيرت ما كتبته وأضافت انه سيكون اجتماعي تستعين فيه برأي الدين، وتستضيف فيه علماء دين كي يتحدثوا عن الأخلاق والدين وبعض القضايا الاجتماعية من منظور ديني، مثل عقوق الوالدين وصلة الرحم وهو ما جعلها محل انتقادات حادة كما أثار غضب الكثيرون.

ونشرت سما المصري أيضا أنها انتهت من "تريللر" أو إعلان دعائي للبرنامج رغم تصريحها بعد ذلك أنها لم تختار اسمه فقط.

مكالمات هاتفية كثيرة تلقتها سما المصري خلال الفترة الماضية، البعض يتساءل عن تفاصيل البرنامج، لكي تكتمل فصول المسرحية العبثية.

لكن هل بالفعل ستقدم سما المصري برنامجا في شهر رمضان! أيام قليلة تحسم الإجابة على هذا السؤال فنحن الآن على أبواب شهر إبريل، الذي سيكشف أن كل ما تقوله سما المصري ما هو إلا كذبة، تندرج تحت إطار كذبة إبريل، في إعادة لمشهد مماثل حدث في 2014 حينما قالت إنها سوف تعتزل وترتدي الحجاب راجع التفاصيل

يعزز من ذلك أن تصريحات سما المصري الحالية متضاربة فتارة تقول إنها لن ترتدي الحجاب في البرنامج، لتعود تشير إلى أنها قد تفعل ذلك، وقد ترتديه طوال العمر، وتارة تقول إنه ديني وتارة أخرى أنه ديني إجتماعي.

برنامج سما المصري ليس سوى مجرد كذبة، أطلقتها لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها فرصة تستغلها لتكون دائماً محط أنظار وتتدوال المواقع والصحف اسمها.

ونجحت سما المصري فيما أرادت، وأصبحت "تريند" أي الأكثر بحثاُ على جوجل، فهل يدفعها ذلك إلى أن تفكر بالفعل في أن تستغل الفرصة وتحولها إلى برنامج بالفعل في رمضان.

وإذا قررت سما المصري أن تحول كذبة إبريل التى تمثلها حالياً إلى حقيقة أمامها 3 حلول ليخرج هذا البرنامج.

1- الاستعانة بـYouTube

ربما تستعين سما المصري بموقع الفيديوهات الشهير YouTube والمتاح للجميع لتقدم عليه البرنامج من خلال ميزاينة بسيطة وغير مكلفة وتصل لعدد كبير حيث أنه الآن يستخدم عدد مهول مواقع التواصل الاجتماعي والـYouTube.

2- شراء الهواء

من الممكن أن تلجأ سما المصري إلى شراء هواء بمبالغ كبيرة فى إحدى القنوات.

3- اللجوء لقناة مجهولة

وأخر فرصة ستكون أمام سما المصري هو اللجوء لإحدى القنوات الغير شرعية أو المجهولة والمسماه بقنوات "بير السلم" والغير مكلفة مالياً لتعرض عليها البرنامج.



اقرأ أيضاً

بالفيديو- سما المصري كاشفة عن سبب ثروتها: "تزوجت رجل مقتدر ولهفته"


سما المصري: تلقيت دعوة حضوري مهرجان القاهرة السينمائي من تامر أمين.. ويحب السهر في الملاهي الليلية


صورة - سما المصري لرئيس مهرجان القاهرة السينمائي 38: مين دول!


كلمات متعلقة سما المصري

مي فهمي

3/28/2017 7:53:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"