لهذه الأسباب.. هؤلاء الأقرب لتجسيد السيرة الذاتية لـ "النمر الأسود" أحمد زكي

لهذه الأسباب.. هؤلاء الأقرب لتجسيد السيرة الذاتية لـ "النمر الأسود" أحمد زكي

| في آراء،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 27 مارس 2017 - 4:4 | آخر تحديث: الأثنين ، 27 مارس 2017 - 4:4
أحمد زكي أحمد زكي
تحل ذكرى وفاة الممثل أحمد زكي الـ 12، اليوم الإثنين 27 مارس، حيث كان الراحل قد توفى عام 2005 إثر صراع طويل مع مرض سرطان الرئة.

لا نستطيع أن تأتي ذكرى وفاة أو ميلاد أحمد زكي صاحب لقب "النمر الأسود"، وننسى اتقانه تجسيد السيرة الذاتية لبعض الشخصيات، فقد قدم عام 1996 فيلم "ناصر 56" ولعب دور الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، كما إنه جسد أيضاً السيرة الذاتية للرئيس الراحل محمد أنور السادات في فيلم "أيام السادات" في 2001، وانهى حياته ومشواره الفني بتجسيد دور عبد الحليم حافظ في فيلم "حليم" وتوفى قبل الإنتهاء من التصوير.

ولكن بعد أن جسد الراحل السيرة الذاتية لهؤلاء فمن الأقرب لتجسيد شخصية النمر الأسود؟

موقع FilFan.com يرصد 3 ممثلين قد يكونوا الأقرب لتجسيد السيرة الذاتية للراحل أحمد زكي.

ملحوظة المحرر
أداء أحمد زكي واتقانه الشديد تجسيد أدواره المختلفة، يجعل البحث عن بديلا له أو ممثل يشبهه أمرا مستحيلا، وأسماء الممثلين التي يتضمنها تقرير الرأي التالي هي مجرد محاولة للبحث عن الفنان الأقرب وليس محاولة للبحث عن شبيه له


محمد رمضان

يُعد الممثل محمد رمضان من الممثلين الأقرب في الشبه لأحمد زكي، كما إنه يُجيد تقليده بشكل جيد وسبق له وجسد شخصيته في مسلسل "السندريلا" مع منى زكي.



ويستغل مقدمو البرامج محمد رمضان اثناء استضافتهم له في برامجه ليُقلد أحمد زكي، وينجذب المشاهدين لهذه الفقرة وتحصد على نسب مشاهدة عالية.



هيثم أحمد زكي

قد تكون الجينات الوراثية للممثل هيثم أحمد زكي نجل الراحل تجعله من الممثلين الأقرب لتجسيد شخصيتة حيث أن تعبيراته تُشبه والده كما إنه كان مطلع على طباع أحمد زكي خلف الكاميرا.

ولكن هيثم في لقاء تلفزيوني ببرنامج "بوضوح" الذي يقدمه عمرو الليثي، أكد إنه يخاف من تقليد والده كي لا يُضع في مقارنة ولكنه يستطيع تقليده في أحد المشاهد، وتولى هيثم أحمد زكي تكملة دور والده في فيلم "حليم" حيث جسد شخصية عبد الحليم حافظ في فترة شبابه.



عمرو سعد

الممثل عمرو سعد يتمتع ببشرة سمراء مثل أحمد زكي، والبعض قال إن أداءه في تجسيد شخصية الرجل الصعيدي يشبه إلى حد كبير أداء أحمد زكي، وسبق هليثم نجل الراحل أن صرح في برنامج "البيت بيتك" بأن عمرو سعد من الممثلين المتأثرين بأحمد زكي.




اقرأ ايضاً

هل تعرف أحمد زكي جيدا؟ اختبر معلوماتك عن أهم أعماله

بالفيديو- في ذكرى ميلادها: هالة فؤاد في ظهور إعلامي نادر مع ابنها الخجول هيثم أحمد زكي

فنانون لم ينسوا أحمد زكي في ذكرى رحيله

دينا دهب

3/27/2017 4:04:29 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"