5 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ 49 من مسلسل "الأب الروحي"

5 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ 49 من مسلسل "الأب الروحي"

خالد طه | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 26 مارس 2017 - 13:0 | آخر تحديث: الأثنين ، 27 مارس 2017 - 14:21
"الأب الروحي" "الأب الروحي"
عُرضت مساء أمس السبت 25 مارس الجاري الحلقة الـ 49 من الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي"، والذي تملك قناة dmc حقوق عرضه حصريا على شاشتها.

ويلخص FilFan.com لقرائه ومتابعي المسلسل أبرز التطورات التي حدثت في الحلقة الـ 49 من الجزء الأول لـ "الأب الروحي" في 5 نقاط، وهي كالتالي:

1) الشرطة تستجوب مساعد "صالح العطار"، بسبب حوم الشبهات حوله في أنه وراء الاعتداء عليه بالضرب، ورقوده في المستشفى حتى الآن.

2) ييحث "حسن العطار" عن حبيبته "رحمة"، بعد هروبها من منزل والدها، خوفا من أن يزوّجها من قريبها "شعبان" الذي لا تحبه، ولكن تنتهي رحلة بحث حسن بعثوره على وشاحها متسخا في إحدى المناطق الزراعية، ويعتقد الجميع أنها ماتت.

3) حماية لأرملة أخيه "زكريا العطار"، يختطف "يحيي العطار" (محمد عز) "نبيل" (أحمد عبد الله محمود) الزوج السابق لـ "نادية الرايق" (مي سليم) لتخويفه، وردعه من استمراره في تهديداته لها، بنشره لصور وفيديوهات خارجة لها أثناء فترة زواجهما، والذي لم تخبر به عائلة "العطار".

4) تذهب "عائشة" (دنيا عبد العزيز) مع والدتها "زينب" (فريدة سبف النصر) إلى المستشفى لوضع ابنها من زوجها الراحل "عبد الله العطار" (دياب)، بعد أن استمرار آلام حملها.

5) تتدهور الحالة الصحية للأم وزوجة "زين العطار" (سوسن بدر)، بعد أن تبيّن في حلقات سابقة إصابتها بمرض خطير، وتنتهي أحداث الحلقة بعلمها بضرورة سفرها للخارج للعلاج.

طالع أيضا


5 نقاط تلخص أحداث الحلقة الـ 48 من مسلسل "الأب الروحي"


الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- كارولين عزمي (سلمى العطار): كانت أمام تحدِ صعب في المسلسل بسبب هذه البداية


الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- باهر النويهي (حازم العطار): شارك في إعلان مياه غازية ومحمد خان شبّهه بذلك الممثل


الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- منى فاروق (رودي العزازي): البداية مع محمد رجب وهذه الفنانة قدوتها


الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- محمد عز (يحيى العطار): انضمّ للمسلسل ضد التيار ويمتهن التصوير الفوتوغرافي


الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- ولاء الشريف (رحمة).. أول ظهور مع أحمد السقا وهذه الممثلة رشحتها للمسلسل


الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- حسني شتا (صالح العطار).. شارك في إعلان وهذا الممثل رشّحه للمسلسل


بالفيديو- تعرّف على أوجه الشبه والاختلاف بين أفلام ومسلسل "#الأب_الروحي" (1)

خالد طه

3/27/2017 2:21:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"