بالفيديو- خيري رمضان عن مغتصب "طفلة البامبرز" : "حيوان لا تجوز معه الرحمة"

بالفيديو- خيري رمضان عن مغتصب "طفلة البامبرز" : "حيوان لا تجوز معه الرحمة"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 26 مارس 2017 - 10:18 | آخر تحديث: الأحد ، 26 مارس 2017 - 10:19
خيري رمضان خيري رمضان
عقّب الإعلامي خيري رمضان على واقعة اغتصاب الطفلة البالغة من العمر سنة و٨ شهور، والمعروفة إعلاميا بـ "طفلة البامبرز"، وذلك خلال برنامج "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار".

وتحدث خيري في البداية عن الأحوال غير الطبيعية في البلاد، ومنها أن هناك رجلا يبلغ من العمر 35 عاما، قرر أن يغتصب طفلة لم تتعدى العامين، وأن هذا الأمر لا يمكن أن يتم تخيّله.

وتابع ليؤكد أن مثل هذه الجرائم الشاذة تحدث في كافة أنحاء العالم، ولكننا في بلد مسلم، ومن المفترض أننا شعب متديّن، فكيف يحدث هذا وخصوصا في مدينة ريفية.

وتحدث خيري مع جد الطفلة المغتصبة، والذي روى ما حدث، وأن هذا المجرم اختطف الطفلة وانتهز فرصة انشغال أهل المنزل أثناء صلاة الجمعة، مؤكدا أن والدة الجاني حاولت إخفاء الطفلة لكي تحمي ابنها، ولكنهم استطاعوا العثور عليها.

وقال إنه ينتظر تحقيق العدالة والقانون، مؤكدا أنه حاول تهدئة أهالي القرية ومنعهم من حرق منزل الجاني، كما طالب جد المجني عليها بأن يتم محاسبة هذا المجرم بالإعدام والتقطيع في ميدان عام، فتعاطف خيري رمضان معه.

وأكد خيري رمضان في المقابل أن هذا الشخص ما هو إلا حيوان من الحيوانات التي لا يجوز معها الرحمة، وأنه يجب محاسبته حساب عسير حتى لا تتكرر هذه الجرائم، كما عرض آراء الجمهور، والتي اختارت أن يتم إعدام من يقوم بمثل هذه الجرائم البشعة حتى لا تتكرر كثيرا.



إقرأ أيضا:

بالفيديو- جابر القرموطي تعليقا على واقعة اغتصاب طفلة البامبرز: نعتذر لإبليس


خيري رمضان يعود للشاشات عبر قناة "النهار"


بالفيديو- خيري رمضان: كتبت مقالات لكاتب صحفي كبير مقابل ٥ جنيهات.. وقبلت بالعمل في التلفزيون لأنه مصدر دخل

نهال ناصر

3/26/2017 10:19:14 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"