كيف نجح مسلسل The Flash في تقديم أفضل حلقة موسيقية ممكنة بكل سهولة؟

كيف نجح مسلسل The Flash في تقديم أفضل حلقة موسيقية ممكنة بكل سهولة؟

| في آراء،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 25 مارس 2017 - 11:33 | آخر تحديث: السبت ، 25 مارس 2017 - 11:33
the flash the flash
"الأفلام الموسيقية سهلة للغاية"، "هل كل شيء سهل هكذا"؟ للوهلة وأنت تشاهد حلقة Duet من مسلسل The Flash للموسم الثالث ستدرك وكأن هناك خطب ما، الحلقة مرحة وسهلة للغاية، وستسعدك على الرغم من أنها حشو إضافي لكن، وبطريقة ما أصبحت واحدة من الأفضل في تاريخ العروض التلفزيونية حسب عدد كبير من النقاد والمشاهدين.

تخيل أن تشاهد "فلاش" و"سوبر جيرل" يغنيان ويؤديان على المسرح بطريقة كلاسيكية أكثر من رائعة للغاية، ويضفي لمحة خفيفة على العروض الأربعة المرتبطة سويا والخاصة بشركة DC.

على مدار التاريخ شاهدنا العديد من الحلقات الموسيقية ومسلسلات قائمة على الموسيقي، حتى الألحان والتوزيع ربما كانت أفضل، لكن بتواجد جرانت جاستن مع ميليسا بينويست، من دون قوى خارقة سوى الصوت الجيد والموسيقى البسيطة والرقصات الرائعة.

بالنظر لخلفية الأحداث، "سوبرجيرل" كانت تمر بأزمة عاطفية خلال الأحداث السابقة للحلقة، و"فلاش" نفس الأمر، الأمور كانت حزينة وسيئة للغاية في كلا المسلسلين، لنرى أغاني تؤدي بطريقة سحرية عبر الشاشة ونتناسى للحظة الأوجاع العاطفية للبطلين وأيضا همومك – إن كنت كمشاهد لديك البعض بكل تأكيد- وهو ما ميز الحلقة أيضا.




خلال الحلقة سنشاهد أغنية "Moon River" و"Super Friend" والأغنية الأكثر من ممتازة في نهاية الحلقة "Runnin’ Home to You"، خاصة وأن الأخيرة كانت قريبة للغاية لمسلسل The Flash في كل كلمة كان يجب أن تقول نعم تلك الكلمات تعود بكل تأكيد على "فلاش" لكنك ستصمت مجبرا من جمال أداء جرانت لها وستتمنى لو لم تنتهي.

نقطة أخرى صبت في مصلحة الحلقة، أنها لم تبتعد كثيرا عن القصص المصورة، فدارين كريس بطل الحلقة والذي قدم دور Music Meister موجود بالفعل وواجه "باتمان" ذات مرة، وكتاب مسلسل "فلاش" كانوا قادرين بكل سلاسة على إضفاء العديد من اللمحات الرائعة وخلق جو من البهجة عبر الشاشة، ولم يكن الأمر سهلا كما كنا نسمع من "باري" و"كارا" أن الأمور سهلة للغاية في الأفلام الموسيقية، فليس من السهل أبدا أن ترقص وتغني وتبهر المشاهد طيلة الوقت.

خطوة أخرى جعلت الحلقة ترفع وحدها من تقييمها، وهي أنه لم يدفع أي ممثل لا يمكنه الغناء لفعل ذلك، وتجنب تلك الغلطة للمسلسلات التي شهدت خلقات موسيقية خلال مواسمها بدفع من لا يجيدون الغناء للمشاركة، وبالتالي غاب عنا نجوم من المسلسل مثل كانديك باتون وتوم كافانا ودانيلي بانابيكر جميعهم لم يغنوا لكنهم ظهروا في الحلقة فقط، وفضلوا البقاء والمشاهدة وربما التصفيق أو إضحاك الجماهير كما في حالة "إتش أر" لكن لم يتدخل أي منهم فيما لا يعنيه، حتى كينان لونسدالي الذي يقدم دور "كيد فلاش" أيضا ظل جانبا واكتفى بمشاهد الحركة والقتال.




والحبكة؟ لم يكن الأمر صعبا كانت بسيطة للغاية، "ميوزيك ميستر" قام بحجز "باري" و"كارا" في حلم وعالم موسيقي لتعليمهم درسا، وبسبب حب البطلين للموسيقي في حياتهم الحقيقية، كان الحلم عبارة عن فيلم موسيقي، ليعيشا حكاية خيالية ويشكلا ثنائي مبهر لكن بالغناء هذه المرة، حتى "باري" قام بالسخرية من "سوبرمان" والأمر كان لطيفا للغاية، الحبكة لم تكن معقدة وسهل ذلك الانتقال من حالة لأخرى ومن أغنية لما يليها.

الهدف الرئيسي من الحلقة، كان تقديم خطوة درامية للأمام بطريقة جيدة لأبطال المسلسل، والوصول للمرحلة التالية مما هو مقبل، كل شيء يبدو أفضل إن قيل بطريقة غنائية، وهو ما فعله مسلسل "فلاش"، وكما رأينا في مجموعة حلقات Invasion هذا الموسم بين المسلسلات الأربعة، تلك الحلقة قدمت لوحة فنية رائعة بطريقة بسيطة، لكن هل هي الأفضل على الإطلاق؟ بكل تأكيد قد يبدو ذلك مبالغة دائما هناك الأفضل، لكن من الآن بدأت الجماهير تطالب بحلقة أخرى.



كلمات متعلقة supergirl مسلسل the flash

إسلام مجدي

3/25/2017 11:33:25 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"