أبرز 10 تصريحات لـ سميرة سعيد في "شيري استديو": أغنية "بنلف" أطلقت بسبب وفاة عبد الحليم.. وهذا الموقف لن أنساه لشيرين عبد الوهاب

أبرز 10 تصريحات لـ سميرة سعيد في "شيري استديو": أغنية "بنلف" أطلقت بسبب وفاة عبد الحليم.. وهذا الموقف لن أنساه لشيرين عبد الوهاب

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 23 مارس 2017 - 3:26 | آخر تحديث: الخميس ، 23 مارس 2017 - 3:26
سميرة سعيد سميرة سعيد
حلت المطربة سميرة سعيد ضيفة على شيرين عبد الوهاب في برنامجها "شيري استديو"، الذي يعرض على شاشة قناة dmc.

في هذا الإطار نستعرض أبرز 10 تصريحات أطلقتها سميرة سعيد خلال الحلقة العاشرة من البرنامج.

1-الفن بالنسبة لي عشق، وليس سبوبة أو مجال للربح المادي.

2-الأصدقاء في هذا الزمان أصبحوا عملة نادرة، وليس لي الكثير من الأصدقاء، ولكني اعتبر نفسي محظوظة جدا فيهم، كما تجمعني صداقات في المغرب أيضا.

3-بدأت مشواري الفني وانا في عمر 9 سنوات، وحبي للغناء وطموحي كان يكبر معي، ويجب على كل فرد أن يحب ما يعمل لأن بدون ذلك لن نتقدم.

4-انا لست طباخة ماهرة، ولكن أفضل الأكلات التي أتميز بها هي الكبدة.

5-تجمعني بشيرين عبد الوهاب صداقة قوية ومن أجمل مواقفها معي، عندما كنت لوحدي بالمنزل في شهر رمضان بسبب سفر ابني شادي، وشيرين تركت كل شيء حتى انها كانت في بداية زواجها ولكنها أصرت على أن تترك أسرتها في أول يوم في رمضان حتى تشاركني الافطار ولا تتركني وحدي، وهذا الموقف لا انساه لشيرين ابدا.

6-ألبومي الأخير "عايزة أعيش" حالة خاصة، وقصدت من خلاله أن يكون هناك جرعة سعادة وطاقة إيجابية كبيرة وكنت اختار كل أغنية وطريقة غنائها بشكل يعبر عن المرأة القوية، لأن العادة جرت أن يكون الالبومات نصفها شجن والأخر سعادة وفرحة.

7-أغنية بنلف، قدمها بليغ حمدي خصيصا عند وفاة عبد الحليم حافظ، وأنا لست الوحيدة التي غنتها ولكن غنتها أيضا وردة الجزائرية، ومصطفى قمر.

8-أتمنى تقديم أغنية شعبية، وأحب صوت المطرب أحمد عدوية جداً، وهو أفضل من قدم الأغنيات الشعبية.


9-أحب الكثير من أغنياتي، وطوال حياتي لم اختر أي عمل إلا عندما أكون أحبها فعلا.

10-جمعني مع بليغ حمدي مجموعة أغنيات أكثر من رائعة، وعندما استمع اليها أحمد الله على أنها موجودة ضمن رصيدي في مشواري الفني.


اقرأ أيضا

صورة- سميرة سعيد جميلة حتى بمكياج قليل


كندة علوش تعتذر لسميرة سعيد


فيديو- سميرة سعيد ترد على غناء واستعراض كنده علوش لأغنيتها "محصلش حاجة"

رحيم ترك

3/23/2017 3:26:54 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"