بالفيديو - والدة ريهام سعيد تفاجئها في عيد الأم بمداخلة هاتفية في "صبايا الخير"

بالفيديو - والدة ريهام سعيد تفاجئها في عيد الأم بمداخلة هاتفية في "صبايا الخير"

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 مارس 2017 - 12:36 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 مارس 2017 - 12:36
ريهام سعيد ريهام سعيد
كثيرا ما يحب أهالي الإعلاميين أن يعدّوا مفاجآت لهم على الهواء في برامجهم، خصوصا في وجود مناسبة مثل عيد الأم، وهو ما حدث مع مقدمة البرامج ريهام سعيد في برنامجها "صبايا الخير".

وأثناء تقديم ريهام سعيد لأحدث حلقات برنامجها الثلاثاء 21 مارس الجاري، أخبرها فريق الإعداد بأن هناك مداخلة هاتفية هامة يجب الرد عليها، وفور أن تحدثت حتى فوجئت بأن المتصل هو والدتها.

بعدها عرضت ريهام سعيد صورة لها وهي برفقة والدتها، وقالت إن أي شخص يراها يظن بأنها شقيقتها، لأنه لم يظهر عليها عوامل السن، كما أشارت بأن والدتها شخصية قيادية.

وأشارت ريهام سعيد في البرنامج أن والدتها حرصت على تربيتها هي وشقيقتها بمفردها، وأوصلتهما إلى مراحل تعليمية عالية، حتى بعد أن انفصلت ريهام عن زوجها كانت تشعر بالحزن، فاقترحت عليها والدتها أن تتقدّم للحصول على الدراسات العليا من الجامعة الأمريكية، وكانت المصروفات غالية، ولكنها شجّعتها على المضي في نيلها.

من جانبها، ذكرت والدة ريهام سعيد أنها كانت تجلس مع أبنائها أثناء انشغالها، كما أنها هي من وقفت بجانبها في قضية "فتاة المول" العام الماضي، ماديا ومعنويا.

وأشارت ريهام أنها حتى الآن تجلس مع ابنها أثناء مرضه عندما تنشغل في برنامجها.



إقرأ أيضا


بالفيديو- ريهام سعيد لعمرو أديب: اتحسدت وهذه هي نتيجة ساندويتشات الكبدة والطعمية

بالفيديو- ريهام سعيد تنتقد تنظيم زيارة ميسي لمصر

بالفيديو- ريهام سعيد لعمرو أديب: اتحسدت وهذه هي نتيجة ساندويتشات الكبدة والطعمية

يارا عماد

3/22/2017 12:36:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"