مي كساب في عيد الآم: أشعر بالندم لأنني لم أكن قريبة منها.. إحذروا ذلك

مي كساب في عيد الآم: أشعر بالندم لأنني لم أكن قريبة منها.. إحذروا ذلك

خاص FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 مارس 2017 - 18:13
مي كساب مي كساب
وجهت مى كساب نصيحتها فى عيد الأم إلى الابناء بدلا من الأمهات، حيث أكدت لموقع FilFan أنها بعدما فقدت والدتها شعرت بندم كبير لأنها لم تكن قريبة منها طول الوقت، لذلك تنصح الأبناء وتقول:" أجعل أمك تشبع منك، واشبع أنت منها، لأنه سيأتي اليوم الذي تندم فيه على ذلك.

ولفتت مى كساب إلى أن والدتها كانت تقول لها "سيبينى اشبع منك"، واعترفت مى بأنها كانت لا تقدر معنى هذه الكلمة إلا بعد وفاتها.

ومن ناحيه أخرى تشارك مى كساب فى مسلسل نيللى كريم "لأعلى سعر" كضيفة شرف من خلال حلقتين، ومن المقرر عرض العمل فى موسم السباق الرمضانى المقبل، وتشارك فى بطولته أيضا زينة التى تجسد دور صديقه بطله العمل وتعمل بدار الاوبرا المصريه ويحدث بينهم خلافات عند ظهور الفنان احمد فهمى.

كما تشارك مي كساب فى مسلسل "سبع صنايع" لمى سليم وشريف رمزى وانجى وجدان حيث تظهر كضيفة شرف فى حلقه واحده من احداث المسلسل.

اقرأ أيضا

استطلاع رأي- اختر الممثلة الأقرب لتكون بديلة كريمة مختار في تجسيد الأم


خاص- أيتن عامر تنصح الأمهات بتخصيص وقت للأبناء


بالفيديو- مشاهير يسترجعون ذكرياتهم مع أمهاتهم.. هذه الممثلة ضربتها والدتها المسيحية من أجل أن تلتزم بتعاليم الدين الإسلامي


خاص- روجينا للأبناء في عيد الأم: أجعل نفسك تحت قدم أمك دائما

كلمات متعلقة عيد الأم مي كساب

خاص FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"