خاص- روجينا للأبناء في عيد الأم: أجعل نفسك تحت قدم أمك دائما

خاص- روجينا للأبناء في عيد الأم: أجعل نفسك تحت قدم أمك دائما

خاص FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 مارس 2017 - 15:58
روجينا روجينا
تهنئ الفنانة روجينا كل الأمهات المصرية بمناسبة عيد الأم حيث قالت لـ FilFan: كل سنة وكل الأمهات طيبة داخل مصر وخارجها، بما فيهم انا"، لافتة إلى أن الأم هي القيمة والقامة، كما أنه لا يخفى على أحد أن الجنة تحت أقدام الأمهات، فهمى مخلوقة بالرحمة والطيبة والتسامح.

كما وجهت روجينا نصيحتها للأبناء وليس للأمهات لأن الأمهات خلقت بالرحمة والطيبة وحبها الشديد لأبنائها، فتقول روجينا للأبناء: طول ما أمك على قيد الحياة يجب أن تكونوا تحت رجليها".

كشفت الممثلة روجينا عن مفاجأة ابنتها الكبرى مايا لها بمناسبة عيد الأم 21 مارس الجاري، بعد أن تركت هدية لها أمام باب غرفتها.

وشاركت روجينا جمهورها بصورة للهدية التي تلقتها، وعلقت عليها وكتبت: "هو انا لما افتح باب اوضتى والاقى كده يامايا ممكن اعمل ايه بحبك يااحلى حاجه فى عمرى انا خدت لقب ام على ايدك انتى ربنا يحفظك ليا ويسعدك واشوفك احلى ام يااحلى مايا".




على جانب أخر تشارك روجينا في عدة مسلسلات منها "كفر دلهاب" مع يوسف الشريف، وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال، و"الطوفان" مع ماجد المصري وقصة بشير الديك وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج خيري بشارة، و"رمضان كريم" تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا

رسالة صوتية من عمرو دياب للأمهات


بالفيديو- مشاهير يسترجعون ذكرياتهم مع أمهاتهم.. هذه الممثلة ضربتها والدتها المسيحية من أجل أن تلتزم بتعاليم الدين الإسلامي


نجمات عالمية أمهات للمرة الأولى.. إحداهن متزوجة من رجل أعمال عربي

كلمات متعلقة روجينا عيد الأم

خاص FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"