الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- باهر النويهي (حازم العطار): شارك في إعلان مياه غازية ومحمد خان شبّهه بذلك الممثل

الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- باهر النويهي (حازم العطار): شارك في إعلان مياه غازية ومحمد خان شبّهه بذلك الممثل

خالد طه | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة
باهر النويهي باهر النويهي
شهد مسلسل "الأب الروحي"، المعروض حاليا على شاشة قناة dmc، والذي يتميز بأحداثه المثيرة وانتهاء كل حلقاته بصورة مشوّقة للغاية، بروز موهبة العديد من الوجوه الصاعدة، والتي لفتت الأنظار إليها بأدائهم في المسلسل.

ويبدأ FilFan.com في نشر سلسلة تتناول أبرز هؤلاء الوجوه الصاعدة في مسلسل "الأب الروحي"، وهذه المرة مع الممثل باهر النويهي الذي يجسّد في أحداث المسلسل "حازم العطار"، الشقيق الضعيف الذي أدمن المخدرات بسبب صديقته التي تلعب دورها "ميان السيد"، وأرسله شقيقه "صالح" للعلاج في النوبة في دار للأيتام.

* الميلاد والدراسة


باهر النويهي من مواليد 9 فبراير 1993، وهو خريج كلية الإعلام جامعة مصر الدولية، ومنذ فترة الدراسة الجامعية وهو بدأ يعمل في مجال التصوير الفوتوغرافي والفيديو، وكان يقوم بعد الانتهاء من عمله بالتقاط صورا لنفسه وينشرها على Facebook، فبدأ أصدقاؤه بتشجيعه بالعمل كموديل، ليشعر من خلالها بحبه للفن، وقرر امتهان التمثيل.

* الإعلانات بوابة لـ "الأب الروحي"


حرص باهر النويهي على تعلّم التمثيل في البداية بالعمل كمساعد مخرج، كما حصل على دورات تدريبية في التمثيل من ورشة مروة جبرييل، فبدأ أداؤه في تحسن، ثم اشترك في بعض الإعلانات التجارية، ومنها الخاص بأحد المشروبات الغازية في رمضان 2015، والذي نال نجاحا كبيرا.

ونال باهر النويهي مشاركته في الإعلان بالمصادفة، عندما كان في طريقه إلى مكتب "الكاستنج"، وسألهم عن وجود أي أدوار جديدة، ليتصلوا به من بعدها، ويخبروه بأنه تم الاستقرار عليه لبطولة الإعلان.



بعدها قرر باهر الابتعاد عن الإعلانات، وجلس في منزله لمدة عام كامل من أجل التمرن على التمثيل، وقرأ كتبا عن ذلك الفن، حتى جاءت فرصة عمره، بترشيحه لمسلسل "الأب الروحي"، والذي طبّق كل ما تعلمه في تجارب الأداء الخاصة بدوره في العمل.

زين العطار ❤❤ #الأب_الروحى #حازم_زين_العطار #باهر_النويهى

A post shared by Baher El Newehy (@baherelnewehy) on



حازم زين العطار انا كتير 😂

A post shared by Baher El Newehy (@baherelnewehy) on











* محمد خان شبّهه بذلك الممثل ويرغب في حذو خطوات ذلك الممثل العالمي


أخبر المخرج الراحل محمد خان باهر النويهي في إحدى المرات أنه يشبه الممثل آسر ياسين، وأنه من الممكن أن يلعب دور شقيقه، ولكنه أحيانا يشعر بأنه بشبه الممثل محمد عادل، والذي يلعب دور شقيقه، "حسن العطار"، في أحداث مسلسل "الأب الروحي".

حسن ❤️ ميدو عادل ❤️

A post shared by Baher El Newehy (@baherelnewehy) on



ويفضّل باهر النويهي ألا ينحصر في نمط محدد، وأن تتنوّع أدواره في المستقبل، مثل النجم العالمي جوني ديب، الذي دائما ما يتلوّن في كل الأدوار التي يجسّدها على شاشة السينما.

طالع أيضا


الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- منى فاروق (رودي العزازي): البداية مع محمد رجب وهذه الفنانة قدوتها


الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- محمد عز (يحيى العطار): انضمّ للمسلسل ضد التيار ويمتهن التصوير الفوتوغرافي


الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- ولاء الشريف (رحمة).. أول ظهور مع أحمد السقا وهذه الممثلة رشحتها للمسلسل


الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- حسني شتا (صالح العطار).. شارك في إعلان وهذا الممثل رشّحه للمسلسل


بالفيديو- تعرّف على أوجه الشبه والاختلاف بين أفلام ومسلسل "#الأب_الروحي" (1)

خالد طه

3/15/2017 1:51:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"