الفن في أسبوع.. حسين فهمي مخلوع رسميا وتدخل محمد فؤاد للصلح بين شيرين وعمرو دياب وويل سميث في زيارة لمصر وحبيبة تترك "نفسنة" من جديد

الفن في أسبوع.. حسين فهمي مخلوع رسميا وتدخل محمد فؤاد للصلح بين شيرين وعمرو دياب وويل سميث في زيارة لمصر وحبيبة تترك "نفسنة" من جديد

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 10 مارس 2017 - 17:34 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 مارس 2017 - 17:34
محمد فؤاد وويل سميث وحسين فهمي وحبيبة محمد فؤاد وويل سميث وحسين فهمي وحبيبة
من خلافات حبيبة وانتصار المستمرة في "نفسنة"، معرفة مرتضى منصور بسبب غضب ميسي في مصر، وخُلع حسين فهمي ومحاكم مع لقاء سويدان، أفلام سينمائية جديدة وتصريحات من فنانين أخبار سعيدة للجمهور وأخرى محزنة.

يقدم لكم FilFan.com أسبوعيا ملخص لأهم الأحداث التلفزيونية والسينمائية وأحداث في حياة المشاهير.

ومن أهم الأحداث التي شهدتها البرامج التلفزيونية:

مرتضى منصور يعرف سبب غضب ميسي

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس النواب، عن سبب غضب ميسي أثناء زيارته إلى مصر.

وقال منصور خلال لقائه في برنامج "العاشرة مساء" إن ميسي غضب أثناء زيارته لمصر، والسبب هو عدم تنفيذ طلبه بأن تكون كل الأسئلة الموجهة إليه بلغته وليس بالإنجليزية، وعندما طلب منه الإعلامي عمرو أديب أن يقول جملة بالعربية رفض لأنه لم يتفق على ذلك.

وأضاف قائلا إن ميسي رفض في بداية الأمر أن يحضر الحفل، لولا تدخّل سفير الأرجنتين الذي أقنعه بالحضور، وهذا بسبب أنه اتفق أن تكون الأسئلة مسجّلة وليست على الهواء، فضلا عن حدوث سوء تنظيم للحفل، وهو ما أدى إلى غضبه.


بالفيديو- مرتضى منصور يكشف أسباب غضب ميسي أثناء زيارته لمصر وينتقد الفرقة اللبنانية التي غنّت في الحفل


حقيقة محاولة محمد فؤاد الصلح بين شيرين وعمرو دياب

تحدث الفنان محمد فؤاد عن حقيقة تدخّله ومحاولته أن يكون "واسطة خير" بين عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، لإنهاء أي مشكلات أو سوء تفاهم بينهما، بعد انتشار الفيديو المسرّب من حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، والذي تظهر شيرين فيه وهي تسيء لبعض الفنانين.

وأكد محمد فؤاد إن هذا لم يحدث، وأنه لم يسعى لهذا الأمر، لأن كلا من عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب لم يخسرا بعضهما من الأساس كي يتدخّل هو ليصالحهما على بعضهما البعض.

وأضاف خلال لقاء له مع برنامج "ET بالعربي" أنه كان مع عمرو دياب منذ خمسة أيام في الطائرة عائدان من مكان ما، وكانا طوال الرحلة وتحدثان، وعندما جاءت سيرة شيرين عبد الوهاب كان حديثهما عنها بكل خير، ولم يتحدث عمرو عن غضبه منها.

بالفيديو- محمد فؤاد يكشف حقيقة تدخّله للصلح بين عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب


اللبنانية نور رفضت هذا الفيلم لهنيدي

كشفت الممثلة اللبنانية نور إن هذا الاسم هو اسم الشهرة الذي اختارته في مصر وأن اسمها الحقيقي هو "ماريان" وكل من يعرفها عن قرب يناديها باسمها الحقيق.

وقالت خلال حلولها ضيفة في برنامج "معكم" مع منى الشاذلي، إنها بعد ظهورها في إعلان دعائي لأول مرة في مصر عُرض عليها فيلم "همام في أمستردام" مع محمد هنيدي ولكنها رفضت لأنها لم تكن تفكر في التمثيل، ولكن بعد ذلك عندما عُرض عليها فيلم "شورت وفانلة وكاب" وافقت لتخوض التجربة.

بالفيديو- نور اللبنانية تكشف عن اسمها الحقيقي وقصة حبها بزوجها والفيلم الذي رفضته مع محمد هنيدي

حبيبة تترك نفسنه من جديد بسبب التقليد

عادت المذيعة حبيبة للظهور في حلقة جديدة من برنامج "نفسنة" ولكنها لم تُكمل الحلقة وتركتها بعد شجارها مع انتصار.

هذه المرة الشجار بدأ عندما اتهمت انتصار حبيبة بأنها تقوم بتقليدها لترد عليها حبيبة وتقول: "إن الجميع يعرفون إنني لا أحتاج أن أقلدك فلا يوجد سبب لذلك فأنا أجمل وأذكى منك ومثقفة عنك وحضوري أحسن منك"، لتتدخل هيدي كرم في الموضوع وتقاطعها طالبة منها ألا تتحدث عن نقطة الحضور أمام الكاميرا بالذات.

لترد حبيبة مجددا وتقول إنها لا تنتظر رأي هيدي أو أي واحدة من المتواجدات وأن هذا رأيها الشخصي ولا تريد أن تعرف رأيهن مضيفم جملة "طظ فيكم".

وغضبت هيدي من جملة حبيبة وتركت التصوير لفترة وذهبت لتجلس في الكواليس ثم عادت مرة أخرى، وما أن وصلت ليبدأ التصوير انسحبت حبيبة، وبعد فترة عادت حبيبة مرة أخرى ولكن سرعان ما خرجت قائلة إنها لا تستطيع أن تُكمل وغادرت المكان وذهبت مسرعة بسيارتها.

بالفيديو- في حلقة جديدة من "نفسنة".. حبيبة تترك البرنامج مجددا وهذه رسالتها لانتصار

أما سينمائيا فكان من أحداث الأسبوع:

"مش رايحين في داهية" في شم النسيم

أعلن الممثل عمر السعيد بطل فيلم "مش رايحين في داهية" عن موعد عرضه في دور العرض السينمائية المصرية.

وسينافس الفيلم في موسم أعياد شم النسيم.

تعرف على موعد عرض فيلم " مش رايحين في داهية"

"تصبح على خير" في هذا الموعد

اجتمع المنتج وليد منصور بالمخرج محمد سامي والنجم تامر حسني للاستقرار على موعد عرض فيلمهم الجديد "تصبح على خير".

وجاء في بيان إعلامي من المتحدث باسم الفيلم أن موعد العرض النهائي لفيلم "تصبح على خير" هو عيد الفطر المبارك.

تعرف على موعد عرض أحدث أفلام تامر حسني "تصبح على خير"


أحمد رزق "يجعله عامر"

كشف المثل أحمد رزق عن أحدث أفلامه السينمائية والذي يحمل اسم "يجعله عامر".

ونشر رزق صورة الإعلان الدعائي لفيلم "يجعله عامر" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، وأعلن عن الموعد النهائي لعرضه بالسينمات وكتب " ٤/١٢ فى جميع دور العرض .. دعواتكم".

صورة-أحمد رزق ينشر اعلان فيلم "يجعله عامر" وموعد عرضه

سر تسمية فيلم "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة" بهذا الاسم

كشف صناع فيلم "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة" عن سبب تسميته بهذا الاسم الطويل والغريب، والذي يعد الأطول في السينما المصرية.

وقال المخرج شادي علي عن العمل إنه فيلم كوميدي فانتازي ومن المتوقع أن اسم الفيلم يتسبب في ضجة، فبما إننا نعمل فيلم كوميدي فلابد أن يكون اسم الفيلم غريب، ليضحك الجمهور ونجعلهم يستغربون، بالإضافة إلي أنه مرتبط بأحداث الفيلم حيث يشير إلي أن البشر عندما تتجه أفكارهم إلي الأمور السيئة ينتهي بهم الأمر إلي المهزلة.

بينما أشار مؤلفو الفيلم أحمد سعد، أحمد كمال، عمرو سكر إلى أن سبب إختيارهم لاسم الفيلم الطويل بأنه يكون عنوان غير تقليدي، ولكن صياغته تمت بعد عدة جلسات بمشاركة المخرج شادي علي والمنتج، وأكدوا أن العنوان يعبر عن محتوي الفيلم والذي يدور في إطار كوميدي فانتازي تدور أحداثه بين مصر ولبنان وولاية بور عماد الخيالية.

تعرف على سر تسمية أطول عنوان فيلم بالسينما المصرية

أما في حياة المشاهير فأبرز ما حدث خلال الأسبوع:

ويل سميث في مصر

زار الممثل الأمريكي ويل سميث مصر في زيارة سريعة، وكانت زيارة عائلية للاستمتاع بمشاهدة بعض الأماكن الأثرية والمعالم السياحية.

ووصل سميث فجر يوم الأحد 5 مارس الجاري إلى مطار القاهرة الدولي، قادما بصحبة أسرته على طائرة خاصة من المغرب في زيارة سياحية قصيرة ذهب فيها إلى أهرامات الجيزة والمتحف المصري.

بالصور- ويل سميث يصل إلى مصر سرا لزيارة المعالم السياحية


محمد شرف حالته مستقره

استقرت الحالة الصحية للممثل محمد شرف بعدما أجرى مساء الأربعاء الثامن من مارس عملية تركيب دعامة في قلبه.

وصرح نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي مطمئنا جمهور الممثل محمد شرف على صحته، قائلا: "حالته الصحية مستقرة إلى حد كبير، والعملية تمت بنجاح، ولن يجري أي عمليات أخرى في الوقت الحالي، كما أن حالته الصحية شهدت تطورا كبيرا عقب إجراء العملية الأولى".

استقرار الحالة الصحية لمحمد شرف



أمير طعيمة حزين لفقدان والده

يعيش الشاعر الغنائي أمير طعيمة حالة من الحزن بعد فقدانه لوالده والذي توفي الخميس 9 مارس الجاري.

وأعلن طعيمة عن موعد تلقيه العزاء في والده في يوم الأحد ١٢ / ٣ بمسجد الشرطة بصلاح سالم قاعة الرحمن و قاعة الروضة.

أمير طعيمة يعلن عن موعد تلقيه العزاء لوفاة والده


حلا الترك ترفض والدتها

رفضت حلا الترك أمام محكمة البحرين الانتقال والعيش مع والدتها بعدما حكمت لها المحكة بحق حضانة أولادها.

وأدلت حلا الترك ابنة المنتج محمد الترك بقرارها النهائي والأخير وهو رفضها الإقامة والمعيشة مع والدتها منى السابر، واختيارها أن تستقر مع والدها وزوجة ابيها دنيا بطمة.

وجاء قرار المحكمة الكبرى الاستئنافية بالبحرين بتأجيل إصدار الحكم في الدعوى إلي يوم 12 مارس، وستكون الجلسة الحاسمة والنهائية.

تعرف على قرار حلا الترك النهائي أمام المحكمة بشأن حضانتها لوالدتها

حسين فهمي مخلوع رسميا وقضايا مع لقاء سويدان تلاحقه

نالت سيدة الأعمال السعودية رنا القصيبي أخيرا حكما بطلاقها من زوجها حسين فهمي، بعدما قبلت المحكمة دعوى الخلع التي أقامتها ضده منذ فترة.

وتنازلت رنا عن كافة حقوقها المالية والشرعية، كما ردّت قيمة مؤخر الصداق لتحصل على الخلع من حسين فهمي.

رنا القصيبي تخلع حسين فهمي رسميا

ولم تنتهي قضايا حسين بانتهاء قضيته مع زوجته رنا، فهناك قضية أخرى مع طليقته الممثلة لقاء سويدان بسبب المؤخر.

وكان حسين فهمى أقسم أمام محكمة استئناف الأسرة المنعقدة بالتجمع الخامس، على أنه لم يقرر دفع 5 ملايين جنيه كمؤخر صداق للقاء سويدان عند زواجهما، وكذلك أقسمت الممثلة الشهيرة بأنها لم تحصل على هذا المبلغ منه بعد طلاقهما.

وقالت سويدان: "لم أكن أتخيل أن حسين فهي سينكر وعده لي، ومن ثقتي المفرطة به عند زواجنا، لم أصرّ على أخذ الأوراق اللازمة لضمان حقي، وربنا يعلم أنه كذب، وسيأخذ الله حقي منه".

حسين فهمي في المحاكم من جديد بسبب مؤخر لقاء سويدان

اقرأ أيضا:

الفن في أسبوع.. ​مرتضى منصور يكشف صاحب صوت "أبلة فاهيتا" وشيرين عبد الوهاب تعتذر لإليسا وتتجاهل عمرو دياب., وخلافات طارق لطفي وحلمي وعمرو يوسف

الفن في أسبوع.. الوسط الفني يخسر 2 من ابناءه وبدرية طلبة تتحدث عن مذيعة سبب تركها لـ "نفسنة" ومي عز الدين ونادية الجندي خارج سباق رمضان وعودة مايا شيحة للأضواء

الفن في أسبوع.. مرض روبي وحبس غادة إبراهيم وخُلع حسين فهمي

الفن في أسبوع.. رسالة عمرو دياب للفنانين وظهور جيهان نصر بالحجاب وحريق مسرح "تع اشرب شاي"

الفن في أسبوع.. زواج عمرو دياب! وعلاقة هشام سليم بابنتيه والقبض على خالد يوسف

نهال ناصر

3/10/2017 5:34:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"