أبطال "سلسال الدم" في ضيافة "الجمعة في مصر"

أبطال "سلسال الدم" في ضيافة "الجمعة في مصر"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 10 مارس 2017 - 16:32 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 مارس 2017 - 16:32
سلسال الدم سلسال الدم
يستضيف برنامج "الجمعة في مصر" الذي تقدمه ياسمين سعيد على "MBC مصر" في الليلة، في فقرته الثالثة أبطال الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم".

ويستضيف خلال الحلقة كل من رياض الخولي ورانيا فريد شوقي والمؤلف مجدي صابر، ليعلقوا على النجاح الكبير للمسلسل وإرتباط المُشاهدين به عبر ثلاث مواسم.

برنامج "الجمعة في مصر" يقدم متابعة إسبوعية للشأن العام في مصر وتقدمه ياسمين سعيد عبر شاشة "MBC مصر"، في تمام السادسة مساءً كل جمعه على الهواء.

ويشهد الجزء الرابع من "سلسال الدم" تصاعد في الأحداث بين الشخصيات الرئيسية عبلة كامل (نصره) وأبنائها من جانب، ورياض الخولي (هارون) ورجاله من جانب أخر، وتتواصل الأحداث في صراع مُستمر بين الخير والشر، حيث يعاني الجميع من بطش وجبروت هارون، وتحاول نصره أن تدافع عن الحق وتقف في وجه الظلم، وبالتوازي مع مُتابعة القضايا الساخنة في الصعيد، وخاصة خلافات الثأر والمشاكل الأسرية بين كبار العائلات والصراع بين المصالح الخاصة وحب الجاه والسلطة والمال، ويتناول الجزء الرابع من المسلسل الأحداث الشائكة التي شهدتها مصر خلال ثورة يناير وتأثيرها علي حياة المواطنين من زواياها السياسية والإجتماعية.

وقد شهد الجزء الرابع من "سلسال الدم" إنضمام عدد من الفنانين بالإضافة لأبطال الأجزاء السابقة، ومنهم رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلي جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمُسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

اقرأ أيضاً

تعرف على موعد عرض الجزء الرابع من "سلسال الدم"


منة فضالي تنشر صورة برفقة أحمد سلامة في أخر يوم له بـ "سلسال الدم"


صورة- راندا البحيري ترتدي الحجاب في كواليس "سلسال الدم"

مي فهمي

3/10/2017 4:32:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"