Disney تبحث عن ممثلين عرب للنسخة الجديدة من فيلم Aladdin

Disney تبحث عن ممثلين عرب للنسخة الجديدة من فيلم Aladdin

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 10 مارس 2017 - 15:57 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 مارس 2017 - 16:31
Aladdin Aladdin
أعلنت شركة Disney،عن حاجتها لممثلين من الشرق الأوسط للقيام بدور البطولة في النسخة الجديدة من فيلم Aladdin الصادر عام 1992 والمقرر إنتاجها بواسطةالتصوير الحي.

ونشرت الكاتبةDani Fernandez تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقعTwitter جاء فيها أن شركة Disney تبحث عن ممثلين من الشرق الأوسط لآداء الشخصيتين الرئيسيتين علاء الدين وياسمين في نسخة التصوير الحي من الفيلم الكلاسيكي Aladdin الصادر عام 1992، تتراواح أعمارهم بين 18 و25 عاما، يمتلكون القدرة على الغناء والرقص أيضا وعلى الراغبين في التقدم إرسال صور وفيديو يظهر مهاراتهم عبر البريد الإلكتروني على أن تبدأ التدريبات في إبريل المقبل،وستجري عمليات التصوير الرئيسية بين يوليو 2017ويناير 2018.




وتبحث الشركة أيضا عن شخصيات أخرى لآداء السلطان جعفر والد ياسيمين وممثل صاحب صوت مميز في الغناء والأداء ينجح في تقديم دور الجني، الذي لعبه الممثل الراحل روبن ويليامز عام 1992، فمن الصعب أن تجد هذا الممثل ولا يقع في فخ تقليد أداء ويليامز.

ومن المقرر أن يتولى إخراج النسخة الجديدة جاي ريتشي، صاحب أفلام Sherlock Holmes وKing Arthur: Legend of the Sword ،وسيناريو الفيلم من تأليف الكاتب جون أوجست،وسيتولى دان لاين مهمةالإنتاج.

ويشار إلى أن فيلم Aladdin، الصادر عام 1992، فاز بجائزتي أوسكار بسبب الموسيقى التصويرية وأغنية الفيلم A whole New World.

وتدور الأحداث حول علاء الدين هو طفل شوارع يعيش في مدينة كبيرة مزدحمة مع صديقه المخلص القرد "آبو"، ليصادف في المدينة الأميرة ياسمين، ويحبها، فيذهب إلى السجن ويتورط في مؤامرة لحكم الأرض من تخطيط مستشار السلطان "جعفر" بمساعدة مصباح غامض.



ويبدو أن شركة Disney، لن تتوقف عن سلسلة إعادة إنتاج عدد كبير من أفلامها الناجحة من خلال التصوير الحي وكان آخرها كلاسيكية Beauty and The Beast الذي طرح مؤخرا في دور العرض السينمائية حول العالم.

اقرأ أيضا

لأول مرة.. شركة Disney تتطرق إلى المثلية الجنسية في فيلمها الجديد Beauty and The Beast

عودة شخصيات Disney مستمرة.. الشركة تنتج فيلم غنائي جديد عن قصة Snow White

إحياء الكلاسيكيات.. شركة Disney تنتج فيلم موسيقي عن "أوليفر تويست"

كلمات متعلقة aladdin disney live

مروة لبيب

3/10/2017 4:31:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"