الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- حسني شتا (صالح العطار).. شارك في إعلان وهذا الممثل رشّحه للمسلسل

الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- حسني شتا (صالح العطار).. شارك في إعلان وهذا الممثل رشّحه للمسلسل

خالد طه | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 9 مارس 2017 - 14:52 | آخر تحديث: الخميس ، 9 مارس 2017 - 17:54
حسني شتا حسني شتا
شهد مسلسل "الأب الروحي"، المعروض حاليا على شاشة قناة dmc، والذي نجح في اجتذاب العديد من المشاهدين، بسبب أحداثه المثيرة، وانتهاء كل حلقاته بصورة مشوّقة للغاية، بروز موهبة العديد من الوجوه الصاعدة، والتي لفتت الأنظار إليها بأدائهم المؤثر في المسلسل.

ويبدأ FilFan.com في نشر سلسلة تتناول أبرز هؤلاء الوجوه الصاعدة في مسلسل "الأب الروحي"، والبداية مع الممثل الشاب حسني شتا أو "صالح العطار"، باعتباره هو "كبير العطارين" في الوقت الحالي، بعد مقتل شقيقه الأكبر "زكريا العطار" أو الفنان أحمد فلوكس.

* الميلاد والدراسة

وُلد حسني شتا في 26 مارس 1989، ودرس علم الاجتماع والمسرح في كلية اﻵداب بجامعة اﻹسكندرية، ثم إتجه إلى التمثيل.

* أحمد عز وإعلان تجاري

قبل أن ينال فرصته الكبيرة في مسلسل "الأب الروحي"، شارك حسني شتا في عدد من الأفلام والمسلسلات، والتي لعب الفنان أحمد عز غالبيتها، وهي فيلم "بدل فاقد" و"مسلسلي "الأدهم" و"إكسلانس"، كما شارك في بطولة مسلسل "فرق توقيت" لتامر حسني، بالإضافة إلى مسلسلات "راجل وست ستات" و"العيادة" و"نوسة وبسبوسة".

حسني شتا في فيلم "بدل فاقد"




كذلك شارك حسني شتا في بطولة فيلم "اشتباك" من إنتاج 2016، والذي نال أكثر من 16 جائزة، وتمّ عرضه بمهرجان "كان" السينمائى الدولي، وتلعب بطولته الفنانة نيللي كريم، وهو من إخراج محمد دياب، ولعب في أحداثه دور "شيفو".

وبخلاف مشاركته في أعمال فنية، فاختير حسني شتا للمشاركة في إعلان تجاري لصالح إحدى شركات المحمول.



* "الأب الروحي"

جاء ترشح حسني شتا لمسلسل "الأب الروحي" عبر صديقه الفنان مصطفى أبو سريع (فارس العطار)، الذى قدمه لمخرج العمل بيتر ميمي، وأعجب به كثيرا وقرر ضمّه للمسلسل، ولكن ليس لتجسيد "صالح العطار"، وإنما لتجسيد شخصية أخرى.

مصطفى أبو سريع

وأكد حسني شتا أن "صالح العطار" شخصية شديدة الصعوبة، ومرت بالعديد من التحولات، موضحا أنها ظهرت فى بداية المسلسل بشكل الشاب الطيب الهادىء الرومانسى الذى لا يحب الدم، ويختلف مع أهله بسبب عملهم فى تجارة السلاح، ولكنه بعدما وجد عائلته تتعرّض للأذى رفض فكرة السفر وقرر الوقوف بجوار العائلة.

* أعماله القادمة


لا يحب حسني شتا أن يتعجّل خطواته الفنية، بسبب استمتاعه في الوقت الراهن بنجاح مسلسل "الأب الروحي"، ورغبته في اختيار عمل بنفس قوة مضمونه، ولكنه ينتظر طرح الفيلم الكوميدي "طلق صناعي" في السينمات، والذي يشارك في بطولته إلى جانب الفنانة حورية فرغلي.

طالع أيضا

منتج "الأب الروحي" تعليقا على وفاة الأبطال: لدينا أكثر من 800 ممثل

إيهاب فهمي يكشف لـ "في الفن" موعد تصوير الجزء الثاني من "الأب الروحي"

بالفيديو- كما توقع "في الفن".. موت زكريا العطار وصدمة مشاهدي "الأب الروحي"

خالد طه

3/9/2017 5:54:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"