دنيا سمير غانم ضيفة أشرف عبد الباقي اليوم في "عيش الليلة"

دنيا سمير غانم ضيفة أشرف عبد الباقي اليوم في "عيش الليلة"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 9 مارس 2017 - 7:50 | آخر تحديث: الخميس ، 9 مارس 2017 - 7:50
دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم
تحل الفنانة دنيا سمير غانم ضيفة على أشرف عبد الباقي، مساء اليوم الخميس في برنامجه "عيش الليلة"، المذاع عبر شاشة قناة dmc الفضائية في الساعة الـ 9 مساء.

تتحدث دنيا سمير غانم خلال الحلقة عن مشاريعها الفنية، وحياتها الخاصة، ونشر عبد الباقي صورتهما معا في الإعلان الخاصة بحلقة اليوم وكتب عبر حسابه على موقع Instagram، "انتظروا النجمة الجميلة دنيا سمير غانم في حلقة مميزة #عيش_الليلة الخميس الـ 9 مساءً"



من جهة أخرى تصور دنيا سمير غانم مشاهدها في مسلسلها الجديد "الضايعين" والمقتبس عن مسلسل كوري جنوبي يحمل اسم "المفقودين التسعة"، حيث سافرت إلى تايلاند لتصوير العمل، الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك.

تدور أحداث المسلسل حول عدد من المسافرين المصريين الذين تتعطل طائرتهم أثناء سفرهم إلى إحدى الدول الآسيوية، ويعيشون على إحدى الجزر ويحاولون أن يخرجوا من الجزيرة بأي شكل، وتعاني فيه دنيا سمير غانم من فوبيا الأماكن المرتفعة وركوب الطائرات.

اقرأ أيضا

منع دنيا سمير غانم من نشر Selfie من كواليس "الضايعين"


دنيا سمير غانم تحذر متابعيها من حساب زوجها على Instagram


هكذا تابع المشاهير مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان.. محمد هنيدي يحتفل على طريقة "فول الصين العظيم"

رحيم ترك

3/9/2017 7:50:12 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"