بالفيديو- سلاف فواخرجي تكشف عن أسباب ابتعادها عن الدراما المصرية والعمل الجديد الذي تعود به

بالفيديو- سلاف فواخرجي تكشف عن أسباب ابتعادها عن الدراما المصرية والعمل الجديد الذي تعود به

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 مارس 2017 - 10:15 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 مارس 2017 - 10:15
سلاف فواخرجي سلاف فواخرجي
كشفت الممثلة السورية سلاف فواخرجي عن أسباب ابتعادها عن الدراما المصرية خلال الفترة الماضية، بعد أن كانت منتشرة في عدد من الأعمال، التي حققت من خلالها الشهرة في مصر.

وقات سلاف إن ابتعادها عن الدراما المصرية كان بمحض اختيارها، وليس بسبب قلة الأعمال المعروضه عليها في مصر، موضحة أنها قررت أن تبقى في بلدها سوريا، رغم الظروف الصعبة التي تمر بها، وأكدت أنه إذا ترك الجميع سوريا في هذا الوضع فمن سيبقى ويقف إلى جوارها، بحسب تصريحاتها لحلقة الثلاثاء 7 مارس الجاري من برنامج "مساء dmc" على قناة dmc.

وتابعت أنها قررت مع بعض زملائها أن يبقوا في سوريا، وتقديم أعمال درامية سورية، ليثبتوا للعالم أنه على الرغم من كل الظروف الصعبة التي تمر بها، إلا أن الإبداع مستمر ولم يتوقف.



وأضافت سلاف فواخرجي أن الدراما السورية استطاعت التواجد حتى العام الماضي بـ 25 أو 30 مسلسل، وهو رقم كبير، في ظل ظروف الحرب الواقعة هناك، وكان الأمر كالمعجزة أن تصمد الدراما السرية، كما صمد الشعب السوري خلال السنوات الماضية.

ولكن نوّهت سلاف أنه في العام الحالي، تراجعت الدراما السورية، ليس فقط بالكم ولكن بالكيف أيضا، وتمنّت أن يكون هناك منتجين يهتمون بإعادة بناء الدراما من جديد، وتقديم أعمال تحمل الهويّة السورية.

أما عن رأيها في مستوى الدراما المصرية، فقالت إنها قدّمت في السنوات الماضية مستوى جيد للغاية، وكان هناك "نقلة"، مشيرة أنه كان هناك فترة لم تكن الدراما المصرية فيها قوية، ولكنها عادت من جديد وبقوة، وأن هناك أعمال تُرفع لها القبعة، بحسب رأيها.

وعن تأثير الدراما التركية على الدراما العربية، فأكدت سلاف فواخرجي أنه كان لديها تأثير، وانجذب الجمهور لها، ولكنها ليست منافسة للدراما العربية، فهي تُعرض مثلا في أوقات لا يكون فيها مسلسلات عربية جديدة للعرض، فتملأ أوقات الفراغ، كما أنها لا تنافس أبدا في شهر رمضان، فهي دراما ليست عميقة وانجذب الجمهور لها لعوامل، مثل الشكل وجمال الصورة.



وكشفت سلاف فواخرجي عن المسلسل الجديد الذي تعود به للدراما المصرية، وهو مسلسل "روح"، من إخراج خالد الحجر، ومن تأليف إسلام يوسف، وستبدأ في تصويره أول شهر إبريل المقبل.

أما عن مسلسلهت الآخر "هجرة الصعايدة"، فأشارت أنه متوقف تصويره الآن بسبب مشاكل إنتاجية، وقالت عنه إنه مسلسل ضخم يحكي عن تاريخ الصعايدة، وكانت بدأت التحضير لشخصيتها في أحداثه، ولكن توقف العمل عليه الآن، ولا تعرف متى سيستأنف تصويره من جديد.



إقرأ أيضا:

سلاف فواخرجي تنشر صورة ابنيها مع زوجة بشار الأسد

شاهد- سلاف فواخرجي تنشر صورة لأختها الراحلة وتنعيها بهذه الكلمات

سلاف فواخرجي تعود للدراما المصرية بهذا المسلسل

صورة- سلاف فواخرجي توجه التحية للجيش السوري بالملابس العسكرية

نهال ناصر

3/8/2017 10:15:40 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"