بالفيديو- دنيا بطمة تهاجم محمد عساف.. والمطرب يرد

بالفيديو- دنيا بطمة تهاجم محمد عساف.. والمطرب يرد

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 6 مارس 2017 - 18:3 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 مارس 2017 - 18:3
محمد عساف ودنيا بطمة محمد عساف ودنيا بطمة
هاجمت دنيا بطمة المطرب الفلسطيني محمد عساف في العديد من مقابلاتها التلفزيونية ودائما كانت تتهم عساف بسوء معاملته بعد حصوله على لقب Arab Idol، إلى جانب أنها لن تتعامل معه في أي مشاريع قادمة لأنه مطرب مبتدأ ولم يقدم للفن شيئا وهو الأمر الذي تلقاه بصمت.

ولكن قرر عساف الرد على بطمة من خلال مقابلة من برنامج "ET بالعربي" وقال إنه لا يحمل أي ضغينة لها وأنها تتمتع بصوت رائع ويتمنى لها التوفيق، مضيفا "أن فني يشهد لي وجمهوري أيضا وحفلاتي" وأنه لم ينظر سوى للنجاحات التي يقدمها.

على جانب آخر، يستعد محمد عساف لطرح أحدث كليب غنائي له بعنوان "ما وحشناك" من كلمات على الخوار، وألحان وتوزيع هادى شرارة، ومن إخراج سعيد الماروق، ومن إنتاجplatinum records music.

اقرأ أيضا

دنيا بطمة تؤكد حملها بهذه الصور

محمد عساف يشارك جمهوره كواليس تصوير "ما وحشناك"

رسالة محمد عساف ليعقوب شاهين بعد فوزه بلقب Arab Idol للموسم الرابع

يارا عماد

3/6/2017 6:03:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"