ويل سميث يغادر القاهرة ويتجه إلى هذه الدولة.. أفريقيا مرة أخرى

ويل سميث يغادر القاهرة ويتجه إلى هذه الدولة.. أفريقيا مرة أخرى

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 6 مارس 2017 - 15:14 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 مارس 2017 - 15:14
ويل سميث داخل المتحف المصري ويل سميث داخل المتحف المصري
غادر الممثل الأمريكي ويل سميث، صباح الاثنين القاهرة، وذلك بعد زيارة قصيرة لمصر استغرقت يوما واحدا تضمنت جولة بين المعالم السياحية والأثرية.

ووفقا إلى موقع الصباح العربي، فإن الممثل الأمريكي توجه بصحبة أسرته ومساعديه إلى دولة تنزانيا لاستكمال رحلته السياحية التي تتضمن زيارة عدد من الدول الأفريقية.

وكان سميث قد وصل إلى مصر فجر أمس الأحد، قادما من دولة المغرب، وتوجه بصحبة الدكتور زاهى حواس إلى منطقة الأهرامات، ثم إلى المتحف المصري بالتحرير حيث التقط عدد من الصور مع تمثال توت عنخ آمون، وتفقد أروقة المتحف والآثار المعروضة به.

وقال حواس في مداخلته الهاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" الذي يذيعه أحمد موسى على قناة "صدى البلد": إنه احترم رغبة سميث في أن يزور مصر بشكل غير معلن، لكن بمجرد أن التقاه ولامه حواس على عدم إعلان الزيارة، نشر الممثل الأمريكي على الفور صورهما معا في الأهرامات على مواقع التواصل الاجتماعي وتناقلتها كافة وكالات الأنباء.

وأضاف حواس: "كان نفسه يقابل محمد منير، هو يحب محمد منير جدا لكني أخبرته أن محمد منير أجرى عملية جراحية في ألمانيا وعاد أول أمس ولن يستطيع مقابلته".



اقرأ أيضا
بالصور.. ويل سميث يزور المتحف المصري


صورة- بسبب زيارة ويل سميث.. حسن الرداد ينشر صورة مع التمثال


ويل سميث يتمنى لقاء محمد منير

أمل مجدي

3/6/2017 3:14:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"