استفتاء ART : الشركة العربية "أفضل توزيع" .. كريم "أفضل نجم" .. هيثم وهيدي "أفضل وجهين جديدين"

استفتاء ART : الشركة العربية "أفضل توزيع" .. كريم "أفضل نجم" .. هيثم وهيدي "أفضل وجهين جديدين"

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 29 يونيو 2007 - 11:49
كريم عبد العزيز هو يحمل جائزته كريم عبد العزيز هو يحمل جائزته
حصلت الشركه العربية للانتاج والتوزيع السينمائي على جائزة أفضل شركة توزيع لعام 2006 ، حسب الاستفتاء السنوي الذي أقامته شبكة راديو وتليفزيون العرب art.

وقال عبد الجليل حسن المتحدث الإعلامي باسم الشركة العربية في تصريح لموقع filfan.com : "تأتي هذه الجائزة لتؤكد نظرية الشركة العربية في مجال التوزيع السينمائي ، وهى حسب خطط مدروسة واستراتيجيات واضحة الملامح ، من أهمها كيفيه تحقيق المنتجين لمكاسب وعدم تعرضهم لخسائر أثناء عرض أفلامهم على شاشاتها".

وذكر المتحدث الإعلامي أن الأستاذ عماد مراد رئيس قطاع الانتاج بالشركة العربية قام بتسلم الجائزة نيابة عن الفنانة إسعاد يونس.

وأشار عبد الجليل إلى أنه فى الاستفتاء أيضا حصل الفنان كريم عبد العزيز على جائزة "أفضل نجم سينمائي لعام 2006" عن دوره في فيلم "واحد من الناس".

كما حصل هيثم زكي على جائزة "أفضل وجه جديد رجال" وحصلت هيدي كرم على جائزة "أفضل وجه جديد نساء" ، وهما في الوقت الحالي بطلا فيلم "البلياتشو" مع المخرج عماد البهات والذي تنتجه الشركة العربية.

كما حصل فريق فيلم "أوقات فراغ" على شهادات تقدير عن أدوارهم في هذا الفيلم ، وقد بدأ ثلاثة منهم هم أحمد حاتم وعمرو عابد وكريم قاسم بتصوير الفيلم الجديد "الماجيك" مع المخرج محمد مصطفى مؤخراً ، وهو انتاج مشترك بين العربية وحسين القلا عبر شركته الشركة "العالمية".

ياسمين السماحي

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"