الفن في أسبوع.. ​مرتضى منصور يكشف صاحب صوت "أبلة فاهيتا" وشيرين عبد الوهاب تعتذر لإليسا وتتجاهل عمرو دياب., وخلافات طارق لطفي وحلمي وعمرو يوسف

الفن في أسبوع.. ​مرتضى منصور يكشف صاحب صوت "أبلة فاهيتا" وشيرين عبد الوهاب تعتذر لإليسا وتتجاهل عمرو دياب., وخلافات طارق لطفي وحلمي وعمرو يوسف

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 3 مارس 2017 - 16:57 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 مارس 2017 - 17:19
مرتضى منصور و"أبلة فاهيتا" طارق لطفي وشرين عبد الوهاب مرتضى منصور و"أبلة فاهيتا" طارق لطفي وشرين عبد الوهاب
أحداث فنية كثيرة وتصريحات من فنانين خلال الأسبوع الماضي، من تهديدات مرتضى منصور لأبلة فاهيتا واعتذار شيرين عبد الوهاب، شائعات في حياة المشاهير، أخبار سعيدة للجمهور وأخرى محزنة.

يقدم لكم FilFan.com أسبوعيا ملخص لأهم الأحداث التلفزيونية والسينمائية وأحداث في حياة المشاهير.

ومن أهم الأحداث التي شهدتها البرامج التلفزيونية:

مرتضى منصور عارف مين أبلة فاهيتا

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس النواب، أنه سيطالب بوقف برنامج "من الدوبلكس"، والذي تقدمه الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، بسبب تطاولها على أعضاء مجلس النواب.

ووصف منصور "أبلة فاهيتا" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صح النوم" مع الإعلامي والكاتب الصحفي محمد الغيطي بـ "السفيهة والسافلة".

كما أكد مرتضى منصور أنه يعلم هويّة من يؤدي صوتها، واسمه "خالد"، وهو نفس الشخص الذي كان يعمل مع باسم يوسف في برنامجه "البرنامج"، ويقدمها على نفس المسرح.

بالفيديو- مرتضى منصور يهدد بإيقاف برنامج "من الدوبلكس" ويكشف عن صاحب صوت "أبلة فاهيتا"

شيرين تصالح إليسا.. ماذا عن عمرو دياب

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب اعتذارها للمطربة اللبنانية إليسا وذلك بسبب الفيديو الذي انتشر لها من حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش وأساءت فيه لها، مؤكدة أن إليسا تعني لها الكثير وأنها كانت تمزح وتتمنى ألا تكون غاضبة منها.

وتجاهلت شيرين في حديثها توجيه أي شئ للمطرب عمرو دياب رغم أن أزمة الفيديو المسرب لها كانت مرتبطة بإليسا ودياب، اهتمت شيرين بمطالبة الجميع بمحاسبتها فقط على ما تقوله أمام كاميرات التلفزيون وليس في حفلة خاصة للأصدقاء فقط.

بالفيديو- شيرين تعتذر لإليسا وترد على إيهاب توفيق

خلاف طارق لطفي وأحمد حلمي وعمرو يوسف بسبب عد تنازلي

تحدث الممثل طارق لطفي عن خلافات بينه وبين نظيره عمرو يوسف، وكذلك مع "صديق عمره" الفنان أحمد حلمي، مالك شركة "شادوز للإنتاج الفني"، والتي تولت إنتاج مسلسله "عد تنازلي" في 2014، وذلك خلال حلوله ضيفا في برنامج "فحص شامل" مع راغدة شلهوب.

وكانت الخلافات بسبب أن الشركة اتفقت معه أن يكون هو بطل مسلسل "عد تنازلي"، بينما اتفقت في الوقت نفسه مع الممثل عمرو يوسف على كلام آخر، وهو ما تسبّب في اندلاع المشكلة.

وتمنى طارق ألا يكون حلمي يعلم بما حدث فهو صديق له ولا يحب أن يكون بينهما مشكلات، كما وجه رسالة لعمرو يوسف وتمنى له النجاح في عمله القادم.

بالفيديو- طارق لطفي يتحدث عن خلافاته مع أحمد حلمي وعمرو يوسف ويوجّه رسالة للأخير

توتر أصالة في "Arab Idol" لهذا السبب

كشفت أصالة عن أسباب توترها في حلقتها ببرنامج Arab Idol.

وقالت أصالة إنها أخطأت عندما أخذت معها أولادها "علي وآدم" إلى بيروت أثناء برنامج Arab Idol لأنه عندما يكون لديها عمل أو حفل تكون متوتره.

وتابعت أصالة في لقاء مع برنامج "ET بالعربي" أنها قبل الحفل جعلت هاتفها المحمول طوال الوقت معها لأخر ثانية حتى لا تمسكه ابنتها شام وتقرأ ما به من رسائل مزعجة تأتي لها.

وكشفت أصالة أنها تلقت رسائل قاسية لم تستطيع استيعابها، ويحزنها كثيرا أنها تأيتها من ابناء بلدها أو من جمهورها.

أصالة تكشف عن أسباب توترها في Arab Idol

النصب على فريق "مسرح مصر" في الكويت


تعرض فريق "مسرح مصر" لعملية نصب في دولة الكويت أثناء عرضهم لجمهورهم والجالية العربية هناك.

وكشف أعضاء الفرقة بعد عودتهم أن الفنان أشرف عبد الباقي تكلف كل مصاريف السفر والإقامة بعدما تم النصب عليهم، أكدوا انهم أكملوا العروض هناك في ظل كل الظروف الصعبة احتراما لجمهورهم.

فريق "مسرح مصر" يعود للقاهرة بعد تعرضه للنصب في الكويت

"أوس أوس" يكشف تفاصيل تعرض "مسرح مصر" للنصب في الكويت


أما سينمائيا فكان من أحداث الأسبوع:

"يا تهدي يا تعدي" كان مرفوض

كشفت أيتن عامر عن رفض عدد من المنتجين لفيلمها "يا تهدي يا تعدي" وقالت إنها عندما قابلت كاتب السيناريو أخبرها أنه لديه مسلسل كتبه، عندما قرأت السيناريو قالت له إنه يصلح ليكون فيلما سينمائيا.

وحكت أنها عرضته على عدد من المنتيجن منهم أحمد السبكي ولكنهم لم يتحمسوا للفكرة.

بالفيديو- أيتن عامر: كل هؤلاء رفضوا "يا تهدي يا تعدي"

أغنية شعبية لـ "علي معزة وإبراهيم"

بالتزامن مع انطلاقه في دور العرض المصرية، أطلقت صفحة فيلم "علي معزة وإبراهيم" النسخة الشعبية من أغنية "اللف في شوارعك" على طريقة المهرجانات بصوت وألحان المطرب حسن شاكوش الذي أعاد تقديم أشعار مصطفى إبراهيم بصورة تتناسب مع أجواء الفيلم الشعبية.

فيديو كليب الأغنية يحمل لقطات من الفيلم، حيث يرصد رحلة الشخصيات الرئيسية في التجول بأنحاء مصر وفقاً لأحداث الفيلم، ويطبقون حرفياً عنوان الأغنية "اللف في شوارعك".

بالفيديو- فيلم "علي معزة وإبراهيم" يطلق النسخة الشعبية من أغنية "اللف في شوراعك"

ممنوع الاقتراب أو التصوير + 16

طرحت "مجموعة ميامي للإنتاج السينمائي" الملصق الدعائي لفيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، وذلك بعد الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم، حيث سيتم تحديد موعد العرض الخاص به قريبا.

"ممنوع الاقتراب أو التصوير" إنتاج "مجموعة ميامي للإنتاج السينمائي"،وتأليف وإخراج روماني سعد، منتج فني أحمد السيد، وبطولة ميرفت أمين ، يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، محمد مهران، طارق الإبياري، إيمان السيد، ياسر الطوبجي، زكي فطين عبد الوهاب وعدد آخر من النجوم والوجوه الجديدة.

بالصور- فيلم ميرفت أمين "ممنوع الاقتراب أو التصوير" + 16

"عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة"

طرحت شركة "فاكتوري فيلم" الملصق الدعائي لفيلم "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة"، ظهر أبطال العمل على أفيش الفيلم وهم يتواجدون في أحد الغابات الإستوائية ووقع بعضهم في مستنقع بالفعل.

الفيلم كوميدي ساخر، تدور أحداثه حول ثلاثة شباب ثقافاتهم مختلفة التقوا عن طريق الصدفة أثناء رحتلهم المتجهة إلى لبنان.

الفيلم بطولة بيومي فؤاد، محسن منصور، أحمد فتحي، محمد سلام، محمد ثروت، والوجه الجديد هايا إبراهيم، وهو من إخراج شادي علي، وتأليف ورشة عمل أحمد سعد وأحمد كامل وعمرو سكر، ومن إنتاج "فيلم فاكتوري" لممدوح سبع.

صورة- طرح الملصق الدعائي لفيلم "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة"

أما في حياة المشاهير فأبرز ما حدث خلال الأسبوع:


شهد رمزي وكريم السبكي يستقبلان أول أطفالهما

وضعت شهد رمزي زوجة كريم السبكي وابنة المنتج والموزع الراحل محمد حسن رمزي أول أبنائهما مساء أمس الأحد 26 فبراير الجاري، واختار الزوجان اسم "ليالى" لمولودتهما الأولى.

كريم السبكي وشهد رمزي يستقبلان أول أبنائهما.. وهذا اسمها

بكاء حلا الترك بسبب علاجها النفسي

دخلت حلا الترك في نوبة بكاء بعدما كشف والدها المنتج محمد الترك ذهابها وأشقائها إلي طبيب نفسي لتلقي العلاج.

جاء ذلك خلال حلولهما ضيفين ببرنامج "سوار شعيب" والحديث عن المشكلات بين والد حلا وطليقته والتي رفعت قضية لأخذ حضانة أولادها من أبيهم لكي يعيش الأولاد معها.

بالفيديو- حلا الترك تبكي بعد كشف والدها علاجها عند طبيب نفسي وتكذب في الإجابة على هذه الأسئلة

محمد شرف على فراش المرض

تدهورت الحالة الصحية للممثل محمد شرف الذي يُعاني من مشاكل بالقلب وضيق في التنفس، ونُقل إلى المستشفى في الإسكندرية لإجراء بعض الإسعافات.

ويحتاج شرف لتركيب جهاز خاص له ليُنظم ضربات القلب، وتم عرض ملف الحالة الصحية لمحمد شرف على الدكتور مجدي يعقوب.

تدهور الحالة الصحية لـ محمد شرف.. الخبر الذي أحزن جمهوره وهكذا يدعو له ابنه

خطوبة حمدي الميرغني وبطلة مسرح مصر

في سرية تامة وبعيدا عن أعين الإعلام، احتفل الممثلان حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح بطلا عروض "مسرح مصر" بخطبتهما.

وأكد أحد العاملين بعروض "مسرح مصر" أن حفل الخطوبة وقع منذ أيام، مشيرا إلى أن قصة الحب نشأت بين الممثلين خلال عملهما في المسرح، وسيعلنان قريبا الخطوبة بعد انتهاء الموسم الرمضاني.

خطوبة حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح

اقرأ أيضا:

الفن في أسبوع.. الوسط الفني يخسر 2 من ابناءه وبدرية طلبة تتحدث عن مذيعة سبب تركها لـ "نفسنة" ومي عز الدين ونادية الجندي خارج سباق رمضان وعودة مايا شيحة للأضواء

الفن في أسبوع.. مرض روبي وحبس غادة إبراهيم وخُلع حسين فهمي

الفن في أسبوع.. رسالة عمرو دياب للفنانين وظهور جيهان نصر بالحجاب وحريق مسرح "تع اشرب شاي"

الفن في أسبوع.. زواج عمرو دياب! وعلاقة هشام سليم بابنتيه والقبض على خالد يوسف

نهال ناصر

3/3/2017 5:19:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"