متابعو "المفقودون التسعة" معترضون على تقديم حمدي المرغني لشخصية تشانيول

متابعو "المفقودون التسعة" معترضون على تقديم حمدي المرغني لشخصية تشانيول

مي جودة | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 3 مارس 2017 - 4:36 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 مارس 2017 - 4:36
حمدي المرغني حمدي المرغني
فور انتشار خبر بدء مسلسل "الضايعين" المقتبسة أحداثه من مسلسل "المفقودون التسعة" الكوري، بدأ متابعي المسلسل الأصلي في التكهن بالأدوار، والاعتراض عليها.

ورغم حالة التكتم التي يفرضها فريق عمل المسلسل المصري "الضايعين"، وعدم الإعلان عن تفاصيله، تكهن البعض أن الممثل حمدي المرغني سيقدم دور تشانيول، وهذا ما أكدو اعتراضهم عليهم.

مسلسل "ضايعين" من بطولة دنيا سمير غانم وحمدي المرغني ومحمد سلام ومحمد ثروت.

وعبر المتابعون عن اعتراضهم عبر حساباتهم بموقع Facebook، فجاء:


















وتدور أحداث المسلسل حول عدد من المسافرين المصريين الذين تتعطل طائرتهم أثناء سفرهم إلى إحدى الدول الآسيوية، ويعيشون على إحدى الجزر ويحاولون أن يخرجوا من الجزيرة بأي شكل، وتعاني فيه دنيا سمير غانم من فوبيا الأماكن المرتفعة وركوب الطائرات.

المسلسل الأصلي يضم بين أحداثه عضو فرقة متهم بسرقة مؤلفاته، وعضوة فرقة غنائية وممثلا وحارسا أمنيا وصحفي في قسم الفن، ومضيفة طيران.

اقرأ أيضا:

منع دنيا سمير غانم من نشر Selfie من كواليس "الضايعين"

خطوبة حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح

مي جودة

3/3/2017 4:36:55 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"