عن دانييل كريج "جيمس بوند" في عيد ميلاده الـ 49: كان ملفوفا في ورق صحف فور ولادته ويخشى الأسلحة!

عن دانييل كريج "جيمس بوند" في عيد ميلاده الـ 49: كان ملفوفا في ورق صحف فور ولادته ويخشى الأسلحة!

خالد طه | في الأخبار،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 2 مارس 2017 - 13:59 | آخر تحديث: الخميس ، 2 مارس 2017 - 13:59
داننيل كريج.. أسرار وحقائق غريبة عن آخر "جيمس بوند" داننيل كريج.. أسرار وحقائق غريبة عن آخر "جيمس بوند"
نال الممثل دانييل كريج شهرة عالمية، من تجسيده لدور العميل السري البريطاني "جيمس بوند"، ليصبح هو سادس وأحدث من يجسّد هذه الشخصية الساحرة على الشاشة الفضية، وينال ثناء من أول من قدمها، وهو الممثل شون كونري، الذي أكد بأنه أفضل من جسّد صاحب رمز 007.

وفيما لم يتم الإعلان بعد عمّن سيحل مكان دانييل كريج في تجسيد شخصية "جيمس بوند"، بعد أن أعلن أنه لا ينوي العودة لتقديمها من جديد، فإننا نعرض لكل محبي الممثل الأشقر صاحب العيون الزرقاء 10 حقائق غريبة وطريفة عنه، استنادا إلى سيرته الذاتية Daniel Craig: The Biography، التي طُرحت في 2015، ومن تأليف سارة مارشال.

1) كان في حجم كيس بطاطس وقت ولادته

وُلد دانييل كريج في 2 مارس 1968، وعندما أحضرت الممرضة منشفة أو بطانية من أجل تغطيته فور الولادة، فوجئت بأن جسده ضئيل للغاية، وعندما أحضرته إلى والدته في المستشفى كان في ملفوفا في ورق صحيفة، مثل علبة بطاطس مقلية.

2) يخشى الأسلحة

على الرغم من أن دانييل كريج تفنّن في استخدام الأسلحة في العديد من مشاهد "جيمس بوند"، ولكن الحقيقة عكس ذلك تماما، فهو يكره الأسلحة ويخشاها، والسبب هو أنه رأى في إحدى المرات جرح من طلق ناري، ما أثار اشمئزازه.

via GIPHY



3) هو أكثر ثان ممثل جسّد "جيمس بوند" من حيث عدد أيام التصوير

يعتبر دانييل كريج هو أكثر ثان ممثل جسّد دور "جيمس بوند"، من حيث عدد أيام التصوير؛ إذ تبلغ حصيلة الأيام التي صوّر فيها وهو بدور العميل 007 هي 4.147 يوما، بينما احتل المركز الأول شون كونري.




4) هكذا وصفت جودي دينش جسده مفتول العضلات

كلنا لا ينسى مشهد خروج دانييل كريج من البحر، وهو يستعرض عضلاته المفتولة وقوامه المتناسق من فيلم Casino Royale، الذي كان أول تجسيد له لشخصية "جيمس بوند" في 2006.

وتصادف أن رأت الممثلة جودي دينش التي تلعب دور "إم" رئيسة "بوند" دانييل كريج وهو خارج من مقطورته أثناء التصوير، وكان نصف عاريا، لتصف جسده بأنه كـ "الوحش".

دانييل كريج

5) كان سيرفض "جيمس بوند" لولا هذا الممثل

هل تعلم أن دانييل كريج كان يفكر في رفض تجسيد "جيمس بوند"؟ بسبب تخوفه من انصراف المخرجين عن توظيفه في أدوار أخرى.

ولكن تخلّى كريج عن قراره، بعد جلسة واحدة مع الممثل بيرس بروسنان، الذي جسّد "بوند" قبله مباشرة، عندما مسك يده في أحد الحفلات، وقال له: "اقبل الدور.. إنه بمثابة رحلة ممتعة".

6) والدته هي صاحبة الإعلان الأول

قبل أن تعلن الشركة المنتجة عن استقرارها على دانييل كريج لتجسيد "جيمس بوند" من بعد بيرس بروسنان، كانت والدة كريج هي أول من أذاعت الخبر للعالم كله عن دون قصد، بسبب تلاعب أحد الصحفيين بها، في محاولة منه لمعرفة الخبر المهم.

دانييل كريج

7) قدم دور فتاة في المدرسة

مما لا شك فيه أن دانييل كريج من رموز الإثارة في العالم، ولكن ستتفاجأ عندما تعلم أنه جسّد دور فتاة قبيحة في مسرحية عن "سندريلا"، أثناء دراسته.

دانييل كريج

8) يؤدي مشاهد "الأكشن" بنفسه

على الرغم من أن داننيل كريج يخشى المرتفعات، ولكن دانييل كريج يؤدي كل مشاهد الحركة بنفسه، ويرى أن ذلك من حق المشاهد، بعد أن يدفع تذكرة لمشاهدته في السينما.

via GIPHY



9) تصريح غريب بشأن رفضه استكمال تجسيد "جيمس بوند"

صدم دانييل كريج جمهوره ومحبيه في 2015، عندما ألمح في 2015 أنه سيعتزل تجسيد "جيمس بوند" من بعد فيلم Spectre، وذلك بعد أن أكد في لقاء إعلامي أنه "يفضّل أنه يقطع رسغيه عن تجسيد "جيمس بوند" من جديد".

10) ضعيف أمام "الجنس الناعم"

دائما ما كانت النساء هن نقطة ضعف دانييل كريج، فكانت أول فتاة يواعدها في حياته عندما كان يبلغ 18 عاما، وتدعى مارينا بيبر، التي التقاها في حانة، وتعمل كعارضة في مجلة "بلاي بوي" الإباحية.

وصرحت مارينا بيبر عن دانييل كريج أن لديه قدرة تحمّل جنسية كبيرة.

ودانييل كريج متزوج حاليا من الممثلة راتشيل وايز منذ سنة 2011، وأنجبا طفلة هي "إيلا".

دانييل كريج

خالد طه

3/2/2017 1:59:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"