فيديو- سميرة سعيد ترد على غناء واستعراض كنده علوش لأغنيتها "محصلش حاجة"

فيديو- سميرة سعيد ترد على غناء واستعراض كنده علوش لأغنيتها "محصلش حاجة"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 2 مارس 2017 - 9:54 | آخر تحديث: الخميس ، 2 مارس 2017 - 9:54
سميرة سعيد سميرة سعيد
تألقت الممثلة السورية كنده علوش أثناء تقديمها لأغنية "محصلش حاجة" للمطربة سميرة سعيد بطريقة استعراضية، وذلك ضمن أحداث حلقة مسلسل "حجر جهنم"، الذي يُعرض حاليا على قناة mbc.

وجاء غناء واستعراض كنده خلال أحداث الحلقة، إذ صعدت على المسرح في الحلفة، ونزعت المايكروفون من الممثلة أروى جودة، والذي كان بجوارها أحمد مجدي، وقامت بأداء أغنية "محصلش حاجة" لسميرة سعيد من أحدث ألبوماتها الغنائية "عايزة أعيش"، وسط ذهول من الجميع لما فعلته بهم.

من جانبها، شاركت سميرة سعيد فيديو لمشهد غناء كنده علوش لأغنيتها، عبر حسابها على Instagram، وكتبت: "برافو كندة بجد ضحكتيني.. هايلة".



ويشارك في بطولة مسلسل "حجر جهنم" إياد نصار، وشيرين رضا، وأروى جودة، وأحمد مجدي، وهاني عادل، وفراس سعيد، وسلوى عثمان، وحنان سليمان، وهو من تأليف هالة الزغندي، ومن إخراج حاتم علي وخالد الحجر.

إقرأ أيضا


روتانا توضح حقيقة الحفل النسائي لأصالة ونوال في السعودية


لطيفة تطرح دويتو شعبي مع أحمد شيبة بعنوان " يا للي"


بالصور- إطلالة كلاسيكية لسميرة سعيد في جلسة تصوير جديدة

رحيم ترك

3/2/2017 9:54:34 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"