هكذا أشاد الفنانون بفيلم "علي معزة وإبراهيم"

هكذا أشاد الفنانون بفيلم "علي معزة وإبراهيم"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 مارس 2017 - 15:3 | آخر تحديث: الأربعاء ، 1 مارس 2017 - 18:51
مشهد من فيلم "علي معزة وإبراهيم" مشهد من فيلم "علي معزة وإبراهيم"
أشاد الكثير من الفنانين بفيلم "علي معزة وإبراهيم" للمخرج شريف البنداري والذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية اليوم الأربعاء 1 مارس.

ومن الممثلين الذين أشادوا بالفيلم السورية كندة علوش التي وصفته بأنه فيلم جديد وشديد الخصوصية، وكتبت عبر حسابها على موقع Twitter: "الأفكار الحرة هي الأفكار الأكثر جمال وفرادة وكذلك هو #علي_معزة_وإبراهيم غريب جديد شديد الخصوصية".




أما المخرج عمرو سلامة فكتب أيضا على حسابه على موقع Twitter: "فيلم "علي معزة وإبراهيم" مبهر في جماله، ضحكت وتأثرت وتمتعت وتمزجت، الفيلم في السينمات من يوم الأربعاء".




كما أشاد به الممثل آسر ياسين وعبر عن سعادته لمشاركته به كضيف شرف، وكتب عبر حسابه على موقع Instagram: "فيلم ممتع وسعيد جداً أني كنت ضيف شرف فيه.. مبروك لكل أصحابي المشاركين فيه".




أما المخرج يسري نصر الله فكتب: "علي معزة وإبراهيم" لشريف البنداري فيلم جميل، حر، ولازم يتشاف".




وشجعت الممثلة هند صبري جمهورها على مشاهدة الفيلم لما يحمله من أفكار مختلفة وكتبت: "#علي_معزة_وابراهيم فيلم مختلف عن السائد.. شوفوه وشجعوا الإختلاف. الإختلاف مهم".




الممثل الشاب كريم قاسم أشاد بتجربة الفيلم أيضاً، وأثنى على مستوى التمثيل، مشيراً إلى وجود كيمياء شديدة بين بطلي الفيلم علي صبحي وأحمد مجدي، فيما عبر عمرو عابد عن إعجابه بالفيلم قائلاً : "فيلم ممتع، مضحك، مختلف ومسلي".



وأشارت الممثلة الشابة ابتهال الصريطي إلى إعجابها بعناصر كثيرة في الفيلم، من بينها التصوير، الألوان ومواقع التصوير أيضاً، وقالت "الفيلم مؤثر وخرجت منه بجرعة كبيرة من العواطف والمشاعر الإنسانية"، كما أشارت إنجي أبو زيد إلى تأثير الفيلم عليها أيضاً، والذي جعلها على حد وصفها تشعر بالفرحة، الحب، الحزن والفقد، كما أشادت بأداء علي صبحي وتعامله مع المعزة طوال الفيلم.

ويحكي فيلم "علي معزة وإبراهيم" قصة حب عجيبة يعيشها الشاب علي في إحدى المناطق الشعبية المهمشة، حيث ينطلق في رحلة بأنحاء مصر بتوصية من معالج روحاني، بصحبة إبراهيم الذي يصل لحافة الجنون بسبب أصوات غريبة لا يسمعها غيره، ليكتشف الاثنان، وأهل المنطقة كلها، المغزى الحقيقي لكل ما مر بهما من أحداث غريبة.

والفيلم من بطولة علي صبحي وأحمد مجدي، بالاشتراك مع سلوى محمد علي وناهد السباعي.

اقرأ أيضا

بالفيديو.. المعزة تتحدث! تعرف على كيف تم تصوير مشاهد "علي معزة وإبراهيم"

"علي معزة وإبراهيم" و "آخر ايام المدينة" يمثلا مصر في مهرجان "شرم الشيخ السينمائي"

بالفيديو- تعرف على موعد طرح فيلم "علي معزة وإبراهيم" في دور العرض المصرية

كلمات متعلقة علي معزة وإبراهيم

يارا عماد

3/1/2017 6:51:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"