دونالد ترامب: تركيز حفل الأوسكار على السياسة تسبب في خطأ النهاية

دونالد ترامب: تركيز حفل الأوسكار على السياسة تسبب في خطأ النهاية

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،الأوسكار( قوائم وتقارير وألبومات صور عامة)،جوائز الأوسكار 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 فبراير 2017 - 20:58 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 28 فبراير 2017 - 20:58
جيمي كاميل ودونالد ترامب جيمي كاميل ودونالد ترامب
غلبت الأجواء السياسية على حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ89، ولم يفوت المذيع جيمي كاميل فرصة من الممكن أن يتهكم فيها على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب دون أن يستغلها، حتى أنه أرسل له تغريدة أمام الملايين، جاء فيها "مرحبا دونالد، هل أنت مستيقظ؟".

وبدوره، علق ترامب على ما حدث خلال حفل الأوسكار هذا العام وتحديدًا الخطأ الذي وقع خلال إعلان جائزة أفضل فيلم، قائلًا إن الحفل ركز بشدة على السياسة لدرجة أن المنظمين لم يهتموا بالتفاصيل الصغيرة في نهاية الليلة.

وأضاف خلال حواره مع موقع Breitbart، "كان هناك القليل من الحزن، وأخذ الحدث من بريق الحفل، ولم تبدو الليلة رائعة كالعادة، لقد ذهبت للأوسكار من قبل، كان هناك شيء مميز مفقود، وانتهي الأمر بصورة حزينة".




شاهد جيمي كيميل وهو يكتب التغريدة لدونالد ترامب.




يذكر أنه بعد الإعلان عن فوز فيلم La La Land بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم، وصعود فريق العمل على المسرح، تم الإعلان عن حدوث خطأ وأن اسم الفائز بالجائزة هو فيلم Moonlight.

اقرأ أيضًا

#أوسكار_2017.. خطأ في إعلان جائزة أفضل فيلم يربك الحفل ويضع الجميع في ورطة

#أوسكار_2017.. La La Land يسيطر بـ6 جوائز وMoonlight أفضل فيلم وهذه الأفلام خاوية الوفاض..تعرف على القائمة كاملة

#أوسكار_2017.. بالفيديو- أول رد فعل من إيما ستون بعد خطأ جائزة أفضل فيلم

أمل مجدي

2/28/2017 8:58:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"