بالفيديو-مخرج الأب الروحي يتحدث عن موت (زكريا العطار)

بالفيديو-مخرج الأب الروحي يتحدث عن موت (زكريا العطار)

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 فبراير 2017 - 2:56 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 28 فبراير 2017 - 2:56
أحمد فلوكس أحمد فلوكس
يعرض حاليا على شاشة قناة dmc دراما مسلسل "الأب الروحي"، وشهدت أحداث حلقة أمس الإثنين مقتل (زكريا العطار) على يد أحد رجال الأمن بأمر من "اللواء محسن" الذي يقدم دوره الممثل أحمد حلاوة.

ونشر مخرج العمل بيتر ميمي مقطع فيديو وجه من خلاله رسالة للجمهور بعد صدمتهم من موت (زكريا العطار) الذي يجسد دوره الممثل أحمد فلوكس حيث قال: "أنا مخرج مسلسل الأب الروحي وأحب أن أقول لكم أننا لا نقتل الممثلين في الحقيقة ولكن ذلك يكون في العمل فقط، وأحمد فلوكس مازال على قيد الحياة يأكل ويشرب ويعيش حياته في 6 أكتوبر".



وقال بيتر ميمي أنه سيقوم بتصوير أول مشاهد مسلسل " كلابش"، اليوم الثلاثاء، وكشف عن أن بطل العمل أمير كراره سوف يقتل في أحداث الحلقة الثامنة أو التاسعة، ووضح مازحاً أن ذلك أيضا لن يكون وفاة على الواقع ولكن ضمن إطار التمثيل.

مسلسل "الأب الروحي" بطولة محمود حميدة وأحمد فلوكس، ومحمد عادل، وسوسن بدر، ومي سليم، وعايدة رياض، وأحمد عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وأحمد حلاوة، وهو من إنتاج "مجموعة فنون مصر" (ريمون مقار، محمد محمود عبد العزيز)، ومن تأليف هاني سرحان ومحمد جلال، ومن إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- كما توقع "في الفن".. موت زكريا العطار وصدمة مشاهدي "الأب الروحي"


5 توقعات لحلقات "الأب الروحي" المقبلة.. منها مقتل زكريا العطار!


خاص- نجل محمد شرف في أول تعليق حول الحالة الصحية لوالده

comments powered by Disqus

رحيم ترك

2/28/2017 2:56:14 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"