رسالة محمد عساف ليعقوب شاهين بعد فوزه بلقب Arab Idol للموسم الرابع

رسالة محمد عساف ليعقوب شاهين بعد فوزه بلقب Arab Idol للموسم الرابع

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 26 فبراير 2017 - 9:52 | آخر تحديث: الأحد ، 26 فبراير 2017 - 9:52
محمد عساف محمد عساف
حرص المطرب الفلسطيني محمد عساف على المباركة لابن بلده يعقوب شاهين، والذي فاز بلقب الموسم الرابع من برنامج Arab Idol.

وشارك عساف عبر حسابه على Instagram صورة له مع المتسابقين الثلاثة الذين وصلوا إلى الحلقة الأخيرة من البرنامج، وفي البداية بارك عساف ليعقوب عل فوزه باللقب، ووجّه نصيحته للمتسابقين وكتب: "يسعد أوقاتكم.. أود أن أبارك للفائز في الموسم الرابع من برنامج ارب ايدول الرائع يعقوب شاهين من فلسطين و اتمنى له مسيرة فنيّة موّفقة متميّزة , و ايضاً أمنياتي التوفيق للمتألقّين أمير دندن من فلسطين وعمار العزكي من اليمن.

وتابع: "المشوار ابتدأ الآن والبرنامج نقطة الإنطلاق لما تتمنوه و إن شاء الله سيكون النجاح و التميّز حليفكم جميعا، فأنتم مثال على ان الوطن العربي يزخر بالأصوات و المواهب الرائعة".

يسعد أوقاتكم أود أن أبارك للفائز في الموسم الرابع من برنامج ارب ايدول الرائع يعقوب شاهين من فلسطين , و اتمنى له مسيرة فنيّة موّفقة متميّزة , و ايضاً أمنياتي التوفيق للمتألقّين أمير دندن من فلسطين وعمار العزكي من اليمن , المشوار ابتدأ الآن والبرنامج نقطة الإنطلاق لما تتمنوه, و إن شاء الله سيكون النجاح و التميّز حليفكم جميعا , فأنتم مثال على ان الوطن العربي يزخر بالأصوات و المواهب الرائعة . #ArabIdol #hope #music #Yemen #Palestine

A post shared by Mohammed Assaf (@mohammedassaf89) on



وحقق يعقوب شاهين لقب Arab Idol لدولة فلسطين للمرة الثانية، بعد أن سبقه مواطنه محمد عساف، والذي فاز بلقب الموسم الثاني من البرنامج.

إقرأ أيضا:

صورة- محمد عساف يساند متسابقي Arab Idol قبل مرحلة النهائي

بالفيديو: أول تصريح ليعقوب شاهين بعد فوزه بلقب Arab Idol.. يبكي ولا يكمل الحديث


يعقوب شاهين يفوز بلقب Arab Idol .. ثاني فلسطيني يفوز به

10 معلومات عن الفلسطيني يعقوب شاهين الفائز بلقب Arab Idol 4.. ترك دراسته من أجل الغناء وحاصل على لقب اخر

نهال ناصر

2/26/2017 9:52:13 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"