الفن في أسبوع.. الوسط الفني يخسر 2 من ابناءه وبدرية طلبة تتحدث عن مذيعة سبب تركها لـ "نفسنة" ومي عز الدين ونادية الجندي خارج سباق رمضان وعودة مايا شيحة للأضواء

الفن في أسبوع.. الوسط الفني يخسر 2 من ابناءه وبدرية طلبة تتحدث عن مذيعة سبب تركها لـ "نفسنة" ومي عز الدين ونادية الجندي خارج سباق رمضان وعودة مايا شيحة للأضواء

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 24 فبراير 2017 - 18:46 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 فبراير 2017 - 18:46
الفن في أسبوع الفن في أسبوع
أحداث فنية كثيرة وتصريحات من فنانين خلال الأسبوع الماضي، من خسارة الوسط الفني لـ 2 من ابناءه، شائعات في حياة المشاهير، أخبار سعيدة للجمهور وأخرى محزنة.

يقدم لكم FilFan.com أسبوعيا ملخص لأهم الأحداث التلفزيونية والسينمائية وأحداث في حياة المشاهير.

ومن أهم الأحداث التي شهدتها البرامج التلفزيونية:

عودة مايا شيحة للظهور

عادت مايا شيحة للظهور في التلفزيون بعد غياب طويل منذ قيامها ببطولة فيلم "أسرار البنات" ولكن هذه المرة كان ظهورها كمصممة أزياء في برنامج "السفيرة عزيزة" على "dmc".

وحكت مايا أنها في البداية وبعد فيلم "أسرار البنات" قررت أن تدرس السينما والمسرح وسافرت إلى بيروت ودرست هناك، ولكن الأمور اختلفت بعد أن تزوجت من زوجها والذي تصفه بحب حياتها، ووقتها قررت التفرغ لبيتها وزوجها وأن تصبح ربة منزل وأم.

وكشفت مايا أنه لديها أربعة أبناء هم "جليلة وجود وجواد وجايا" وفضلت أن تهتم بهم، لذلك لم تفكر بعدها في مجال الفن.

بالفيديو- في أول ظهور إعلامي لها منذ اختفائها.. مايا شيحة تكشف أسباب ابتعادها عن الفن وهذا هو عدد أولادها

400 ألف جنية تكاليف تصليح أنف ميسرة

كشفت الممثلة ميسرة أن أنفها كلفتها 400 ألف جنية لكي تستطيع إصلاح ما حدث لها بعد فشل عملية تجميلية وأخطاء طبية، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج "مساء dmc".

وحكت أنها مرت بأزمة نفسية سيئة وشعرت أن ما حدث لها كان عقاب من الله.

بالفيديو- ميسرة عن فشل عملية تجميل أنفها: عقاب من الله

نادية الجندي خارج رمضان بسبب الدولار

لن تتواجد الممثلة نادية الجندي في السباق الرمضاني 2017 بعدما لم تستطع تصوير مسلسلها الجديد بسبب تكاليفه الإنتاجية وارتفاع سعر الدولار.

ولأنها تفضل أن تقدم لجمهورها مسلسلات قيمة وجيدة في كل شئ فضلت أن تبتعد عن الموسم الرمضاني، وسبدأ تصوير مسلسلها بعد الشهر الفضيل.

الدولار يُخرج نادية الجندي من رمضان 2017

مي عز الدين إجازة في رمضان 2017

وجهت الممثلة مي عز الدين اعتذارها لجمهورها لأنها لن تتمكن من التواجد معهم بمسلسل جديد في رمضان 2017.

وأكدت لهم أنه كان هناك محاولات كثيرة لإمكانية لحاقها بموسم رمضان، ولكن المسلسل يحتاج إلى مجهود كبير لا يمكن أن تبذله في ذلك الوقت القصير، كما أنها لم تتعود على تقديم مشاريع أخرى غير مقتنعة بها، لذلك تم تأجيل العمل إلى 2018.


لهذه الأسباب لن تنافس مي عز الدين في دراما رمضان 2017

بدرية طلبة: الحدق يفهم

بعد تركها لربنامج "نفسنة"، لمحت بدرية طلبة، عبر حسابها بموقع Instagram عن المذيعة التي تسببت في تركها البرنامج حيث نشرت فيديو تقول به إنها لا توجد خلافات بينها وبين انتصار أو هيدي، تاركه للجمهور أن يفكر في السبب، ووضعت أسفل الفيديو صورة حبيبة.

بدرية طلبة تكشف عن المذيعة التي تسببت في تركها لـ "نفسنة"

اعتذار علي ربيع لأهل الكويت

وجه الممثل علي ربيع اعتذاره لجمهوره في الكويت عن عدم سفره مع فريق "مسرح مصر" في جولتهم العربية من أجل تقديم عروضهم هناك.

وأكد لهم أنه سبق وسافر مع الفرقة في عروض بالدول العربية ولكنه انشغل هذه المرة بظروف خاصة ولم يستطع السفر معهم.

علي ربيع يعتذر لجمهور الكويت

أما في حياة المشاهير فأبرز ما حدث خلال الأسبوع:

وداعا صلاح رشوان

توفى الممثل القدير صلاح رشوان في صباح الاثنين ٢٠ فبراير عن عمر يناهز ٦٧ عاما.

وكان الفنان الراحل صلاح رشوان يتلقى علاجه من مرض السرطان في فرنسا، ليتوفي هناك، وتتلقى أسرته العزاء مساء اليوم الجمعة 24 فبراير الجاري بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

وفاة صلاح رشوان في باريس بعد صراع مع المرض

خطأ طبي ينهي حياة أحمد راسم

توفى صباح الثلاثاء 21 فبراير الجاري الممثل الشاب أحمد راسم أحد الأبطال المشاركين في فيلم "هروب اضطراري" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا، وذلك بعد صراع مع المرض، وتم تشييع جثمانه، بعد صلاة العصر، من مسجد القائد ابراهيم بالإسكندرية.

وأكد أصدقاء راسم أنه دفع حياته ثمنا لخطأ طبي، حيث أخذ خقنة خاطئة في إحدى الصيدليات ليصاب بتسمم الدم ويتم نقله إلى إحدى المستشفيات بعد شعوره بإعياء شديد ودخل غرفة العناية المركزة نظرا لسوء حالته الصحية ثم توفي بعد عدة ساعات.

وفاة الممثل الشاب أحمد راسم أحد أبطال "هروب اضطراري"
أصدقاء أحمد راسم يكشفون سبب وفاته.. خطأ طبي آخر

يوسف الشريف يحتفل بعيد ميلاد ابناءه

احتفل الممثل يوسف الشريف مع زوجته المؤلفة ومصممة الأزياء إنجي علاء بعيد ميلاد توأمهما عبد الرحمن وعبدالله بحضور عدد كبير من أصدقائهما.

ونشرت إنجي عبر حسابها على موقع Instagram صور من الاحتفال بعيد الميلاد وكان من ضمن الحضور المنتج تامر مرسي وزوجته نسرين إمام ولاعب الكرة أحمد فتحي.

بالصور- يوسف الشريف وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد توأمهما بحضور الفنانين

اقرأ أيضا:

الفن في أسبوع.. مرض روبي وحبس غادة إبراهيم وخُلع حسين فهمي

الفن في أسبوع.. رسالة عمرو دياب للفنانين وظهور جيهان نصر بالحجاب وحريق مسرح "تع اشرب شاي"

الفن في أسبوع.. زواج عمرو دياب! وعلاقة هشام سليم بابنتيه والقبض على خالد يوسف

نهال ناصر

2/24/2017 6:46:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"