6 تحديات تواجه مصطفى خاطر في "شكشك شو".. هل يعوض غياب "مسرح مصر"؟

6 تحديات تواجه مصطفى خاطر في "شكشك شو".. هل يعوض غياب "مسرح مصر"؟

| في آراء،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 24 فبراير 2017 - 15:32 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 فبراير 2017 - 17:3
مصطفى خاطر في شخصية "عم شكشك" مصطفى خاطر في شخصية "عم شكشك"
يبدأ قريبا عرض برنامج "شكشك شو" للممثل مصطفى خاطر والذي يقدم من خلاله شخصية "عم شكشك" والتي ظهرت خلال بعض العروض المسرحية لفرقة "مسرح مصر".

نجاح كبير حققته الشخصية خصوصا مع عرض المسرحيات عبر التلفزيون، كلمات يقولها أصبحت تتداول بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق على بعض الأمور، صور للشخصية تستخدم أيضا في تعليقات.

وبالطبع يتم استغلال هذا النجاح وتعطى للشخصية مساحة أكبر من خلال برنامج تلفزيوني أسبوعي نرى فيه شخصية "شكشك" في مواقف مختلفة عما نراها في "مسرح مصر".

وكأي شئ جديد تواجهه تحديات، يواجه برنامج "شكشك شو" بعض التحديات وعلى صناعه الحذر منها.


الملل من فكرة الاسكتشات

يتوقع أن يكون البرنامج عبارة عن اسكتشات ومواقف تحدث مع شخصية "عم شكشك" وهو الأمر الذي أصبح سائدا في الكثير من البرامج، فقرة تتحدث فيها الشخصية عن بعض الأحداث، وفقرة أخرى مع بعض الممثلين في اسكتش تمثيلي هذا بالإضافة إلى أغنية معروفة تغنى خلال كل حلقة بعد أن يتم تغيير كلماتها.

فهل سيتقبل الجمهور هذا مجددا أم سيتشعر بالملل؟

عم شكشك طوال الوقت

لن يظهر مصطفى خاطر بشكله الطبيعي خلال البرنامج، فطوال الوقت هو "عم شكشك" وهذا ما سيعيدنا لفكرة الملل أيضا، فعل يستطيع جذب الجمهور له على مدار حلقات البرنامج؟.

الجديد من ضيوفه

خلال حلقات البرنامج سيظهر بعض الضيوف من النجوم، ومع كثرة البرامج هذه الفترة أصبحنا نرى نفس النجم في الأسبوع الواحد مرتين أو ثلاثة ضيفا في برامج مختلفة، فما الجديد الذي سيخرج من هذا النجم مع "عم شكشك"، أم سنستمع لنفس الحديث والمواقف.

"عم شكشك" بمفرده

شخصية "عم شكشك" ظهرت من خلال عروض "مسرح مصر" في مواقف ضمن العرض ومع أبطاله والذين لديهم جمهور كبير، ومن الممكن أن يكون نجاح الشخصية نتيجة للموقف الذي ظهرت به ولتعاملها مع أبطال يحبهم الجمهور.

ولكن في البرنامج ستظهر شخصية "عم شكشك" بمفردها أو مع أشخاص أخرون، فهل سيتقبله الجمهور بنفس القدر؟

موعد العرض

لم يتم بعد الإعلان عن موعد عرض البرنامج فلم يتحدد الوقت أو اليوم، ولكن سيواجه برنامج "شكشك شو" مشكلة كبيرة وهي أن أغلب أيام الأسبوع ممتلئة بالبرامج الترفيهية.

فمع كثرة القنوات كثرت البرامج والتي يقدمها نجوم وتقدم فيها اسكتشات وتستضيف نجوم أيضا، ففي أي يوم ووقت سيعرض "شكشك شو" ؟ وهل سيستطيع جذب الجمهور ؟

غياب مسرح مصر


ارتبط الجمهور كثيرا بعروض "مسرح مصر" التي توقفت حاليا على قناة mbc مصر، فهل يستطيع "شكشك شو" أن يعوض ذلك الغياب؟

برنامج "شكشك شو" سيعرض عبر قناة MBC مصر.

اقرأ أيضا:

بالصور- تعرف على تفاصيل عروض "شكشك شو" الأسبوعية

بالفيديو- "عم شكشك" يرقص ويغني في الإعلان الأول لبرنامج "شكشك شو"

خاص- تعرف على تفاصيل برنامج "عم شكشك" لمصطفى خاطر

هذا هو موعد عرض برنامج "عم شكشك" لمصطفى خاطر

نهال ناصر

2/24/2017 5:03:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"