حمزاوي معلقا على ابتعاد بسمة عن عملها: ضحية‭ ‬لأجهزة‭ ‬أمنية

حمزاوي معلقا على ابتعاد بسمة عن عملها: ضحية‭ ‬لأجهزة‭ ‬أمنية

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 24 فبراير 2017 - 1:39 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 فبراير 2017 - 1:43
حمزاوي وبسمة حمزاوي وبسمة
علق الناشط السياسي عمرو حمزاوي على ابتعاد زوجته الممثلة بسمة عن عملها بالفن منذ سنوات، في مقال جديد كتبه بعنوان "المنفى".

جاء بالمقال الذي نشره موقع القدس فيما يخص بسمة: "تجزع‭ ‬الحبيبة‭ ‬محقة‭ ‬لكون‭ ‬عملها‭ ‬يراوح‭ ‬بين‭ ‬المحدودية‭ ‬الشديدة‭ ‬والتوقف‭ ‬التام،‭ ‬وهي‭ ‬بين‭ ‬العلقمين‭ ‬إما‭ ‬ضحية‭ ‬لأجهزة‭ ‬أمنية‭ ‬متنفذة‭ ‬لا‭ ‬حدود‭ ‬لشهوتها‭ ‬الانتقامية‭ ‬من‭ ‬كل‭ ‬خارج‭ ‬عن‭ ‬الطوع‭ ‬أو‭ ‬لسوق‭ ‬فنية‭ ‬يتخوف‭ ‬بها‭ ‬أصحاب‭ ‬رأسمال‭ ‬من‭ ‬إغضاب‭ ‬المتنفذين".

وتابع: "‬ومن‭ ‬بين‭ ‬ثنايا‭ ‬الجزع،‭ ‬يتسرب‭ ‬التذمر‭ ‬ويتسرب‭ ‬التشكيك‭ ‬في‭ ‬المغزى‭ ‬النهائي‭ ‬لدفاع‭ ‬عن‭ ‬حرية‭ ‬الأوطان‭ ‬ارتد‭ ‬إليها‭ ‬منتقصا‭ ‬من‭ ‬حريتها‭ ‬هي‭ ‬ومهددا‭ ‬لإبداعها‭ ‬ولاغيا‭ ‬لحقها‭ ‬في‭ ‬العمل‭ ،‬ومحمولة‭ ‬على‭ ‬أجنحة‭ ‬التذمر‭ ‬والتشكيك‭ ‬البائسة‭ ‬تحوم‭ ‬أحلام‭ ‬العودة‭ ‬وترسم‭ ‬ملامح‭ ‬خلاص‭ ‬سحري‭ ‬لا‭ ‬خلاص‭ ‬به‭ ‬ولا‭ ‬سحر‭، ‬لا‭ ‬شيء‭ ‬به‭ ‬سوى‭ ‬تقويض‭ ‬لحياة‭ ‬أسرية‭ ‬ها‭ ‬هي‭ ‬بالكاد‭ ‬تستقر"‭.‬

لقراءة المقال كاملا:


آخر أعمال بسمة كانت دور في إحدى حلقات مسلسل "Tyrant" أو الطاغية، وعُرض على قناة FOX الأمريكية، وتعرضت بسببه لحملة هجوم عليها واتهامها بالتطبيع والمشاركة فى مسلسل اسرائيلي.

وتم التحقيق معها ومع زميلها الممثل خالد أبو النجا من قبل نقابة المهن التمثيلية، وانتهى التحقيق معهما ببرائتهما من تلك التهم، وقيل أن كاتب السيناريو كاتب إسرائيلي، وهما ما تسبب في كل هذه المشاكل، واتهام بسمة وخالد أبو النجا بالتطبيع مع إسرائيل.

ومن المعروف أن بسمة وحمزاوي تزوجا في فبراير 2012، وكان حمزاوي قد أعلن للمرة الأولى عن علاقته ببسمة في أغسطس 2011، خلال عموده الصحفي بصحيفة "الشروق"، عقب شهور من صمت الثنائي تجاه تقارير تتحدث عن ارتباطهما، وأيضا بعدما تعرضا لهجوم مسلح في يوليو.

وأثمر الزواج عن طفلة أطلقا عليها اسم "نادية"، تبلغ من العمر 4 أعوام.

اقرأ أيضا

آخرهم بسمة وخالد أبو النجا وأولهم عمر الشريف .. تعرف علي أبرز الفنانين المتهمين بالتطبيع مع إسرائيل

بعد ظهور بسمة في مسلسل Tyrant.. هذا كل ما تريد معرفته عن "الطاغية"

مي جودة

2/24/2017 1:43:09 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"